Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل 6 مواقع لشراء الأثاث في إيطاليا

على مدار السنوات الماضية، أصبح التسوق عبر الإنترنت أمراً شائعاً بشكل كبير خاصةً أنه بإمكاننا الحصول على جميع احتياجاتنا الشخصية والمنزلية دون الحاجة للخروج للتسوق، ومن خلال مقالتنا لليوم اخترنا لكم قائمة بأفضل مواقع شراء الأثاث في إيطاليا

إذا كنت ترغب بإضافة لمسة إيطالية على منزلك فإننا نضع بين يديك قائمة شاملة لأفضل وأشهر مواقع شراء الأثاث في إيطاليا وهي على الشكل التالي :

موقع جون لويس johnlewis لشراء الأثاث في إيطاليا

يقدم موقع جون لويس لبيع الأثاث في إيطاليا كل ما تحتاجه لمنزلك، من ماكينة القهوة إلى أثاث حديقتك إضافة للأدوات المنزلية والهدايا والملابس والأثاث المصنوع بجودة عالية وبأسعار معقولة تتناسب مع جميع الميزانيات، ويعتبر من بين أشهر مواقع بيع الأثاث في إيطاليا.

يمكنكم زيارة موقع جون لويس عبر الرابط التالي : https://www.johnlewis.com

موقع روجيت ست جورجا Rockett St George لبيع وشراء الأثاث في إيطاليا

إذا كنت من محبين الأثاث المميز فإن موقع Rockett St George لبيع الأثاث في إيطاليا هو المكان المثالي لكم، وذلك من خلال أثاثه المصمم بشكل فريد وبجودة عالية عدا عن الاكسسوارات التي تضيف لمسات رائعة على الديكور المنزلي وبأسعار مغرية جداً مقارنةً بالمواقع الأخرى.

باختصار يعد موقع Rockett St George موطناً لكل ما هو غريب وغير متوقع ومليء بالفكاهة، إذا كنت ترغب بإضافة شيء مميز إلى منزلك، فهذا هو المكان المناسب لزيارته.

يمكنكم زيارة موقع Rockett St George عبر الرابط التالي : https://www.rockettstgeorge.co.

موقع دونلم dunelm لبيع الأثاث في إيطاليا

دنيلم موقع يتعاون مع العديد من المصممين المعاصرين، يتميز أثاثه بأنه يحمل طابع مختلف من حيث الألوان الزاهية والتصميم المميز وبأن أسعاره معقولة جداً مقارنةً بالجودة العالية التي تحملها مفروشاته وهو من بين أشهر المواقع لبيع الأثاث في إيطاليا.

يمكنكم زيارة موقع dunelm عبر الرابط التالي : https://www.dunelm.com/

موقع دي اف سي DFS لبيع وشراء الأثاث في إيطاليا

DFS شركة بريطانية رائدة في مجال الأرائك المصنوعة بجودة عالية جداً وذات تصميم معاصر، بالإضافة للأرائك التقليدية ذات الأزرار الخلفية في التنجيد الفخم، إلى الأرائك الأنيقة بألوان الباستيل المعاصرة، والكراسي ذات الذراعين المخملية، يتميز أثاث الموقع بأنه أثاثه مصنوع من أقمشة مضادة للخدش وغير مضرة بالبيئة.

يمكنكم زيارة موقع DFS عبر الرابط التالي : https://www.dfs.co.uk/

أفضل مواقع بيع وشراء الأثاث في إيطاليا موقع إيكيا ikea

لأولئك الذين يرغبون بتغيير أثاث منازلهم بميزانية محدودة والذين ليس لديهم الوقت أو الرغبة في البحث عن منصات ميسورة التكلفة، ننصحكم بزيارة موقع إيكيا المعروف بأنه واحد من أشهر العلامات التجارية لبيع الأثاث والأدوات المنزلية وبأسعار وعروض مغرية جداً.

يمكنكم زيارة موقع إيكيا عبر الرابط التالي : https://www.ikea.com/

أفضل مواقع الأثاث في إيطاليا موقع Wayfair

إذا كنت ترغب بالحصول على قطعة أثاث مميزة للغاية، ولكنك لا تعرف مكان العثور عليها، فإننا ننصحك بزيارة موقع Wayfair  تضم هذه المنصة الضخمة علامات تجارية من جميع أنحاء العالم، وتغطي كل شيء من الأثاث إلى الفن والإضاءة وإكسسوارات الحدائق.

يمكنكم زيارة موقع Wayfair عبر الرابط التالي : https://www.wayfair.co.uk/

 

 

شاهد أيضا