Take a fresh look at your lifestyle.

أول عمدة بإيطاليا يقود ثورة رؤساء البلديات ضد مرسوم سالفيني “سأذهب إلى المحكمة المدنية”

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

 


طالب
عمدة مدينة باليرمو الإيطالية ليولوكا أورلاندو ، من جميع مكاتب تسجيل الأجانب من عصيان قانون الهجرة الجديد لسالفيني وقال في تصريح لصحيفة محلية “رؤساء البلديات لا يتمردون على القانون ،لاكنهم ببساطة يطبقون الدستور” الذي ينص على حقوق الإنسان أولا .

وأضاف كيف يعقل لمهاجر يدفع الضرائب ، لديه تصريح إقامة ، من الناحية النظرية ومن يوم إلى آخر يجد نفسه بدلاً من ذلك في منتصف الطريق من قانوني إلى غير قانوني ومن العار أن يصبح القانون يطبق بهذه الطريقة في إيطاليا .

وأضاف العمدة ليولوكا أورلاندو بعدها يصبحون مقيمين غير شرعيين ولا يتم إعادتهم إلى بلدانهم الأصلية ، كما يريد سالفيني ، وبعدها سنجد أنفسنا أمام جيش من الأشباح كما هو الحال في الضواحي الفرنسية.

وقال أن مكاتب التسجيل يجب أن تتمرد لتطبيق مرسوم الأمن.و أدعو جميع مكاتب التسجيل إلى عصيان ومنح الجنسية لأولئك الذين يريدون الحصول عليها. إنها خدمة للمواطنين ، لا يمكن للمرء إلا أن يقدمها بكل فخر.

على وجه الخصوص، أورلاندو، عمدة باليرمو مع الحزب الديمقراطي التحالف منذ عام 2012، يرغب في “المقاطعة” فيما  المادة 13 من القانون 132، التي تنص على أن تصريح الإقامة الصادر لمقدم الطلب هو في الواقع وثيقة الهوية، لكنها لن تكون كافية ل التسجيل في مكتب التسجيل ومن ثم الحصول على الإقامة.

ليس هذا هو أول عصيان قام به ليولوكا أورلاندو كان قد أعرب سابقاً عصيانه لسالفيني بشأن الاستقبال في الموانئ ، مذكراً أن “في باليرمو الميناء مفتوح دائماً”.

جنبا إلى جنب مع رئيس البلدية المتمرد  ليولوكا أورلاندو كان أيضا Pizzarotti ، Nardella و Magistris ، رؤساء بلدية بارما وفلورنسا ونابولي على التوالي.

 

أكثر من عشرة آلاف عضو قاموا بتنزيل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو
  أي خبر مهم يهم المتتبعين نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد. فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

 

  

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضا