Take a fresh look at your lifestyle.

إطلاق حملة لتطعيم الأطفال ضد كورونا بمستشفيات إيطالية يوم 13 ديسمبر

أطلق إقليم لاتسيو الإيطالي، حملة تواصل جديدة، لتطعيم الأطفال التي تتراوح أعمارهم ما بين 5 لـ 11 عام ضد فيروس كورونا، حسبما قالت وكالة نوفا الإيطالية.

وتم إطلاق الحملة، التي تحمل عنوان “الآن يمكننا اللعب بحرية”، بالتعاون مع مستشفى للأطفال، ومن المقرر أن تبدأ الحملة في 13 ديسمبر الجاري في تلقى الحجوزات الأولى على البوابة الإقليمية بشعار لطفلين من مستشفى الأطفال هما “كيارا وفاليرو“.

وتنشر الحملة توضيحا كاملا لمحتواها على مواقع التواصل الاجتماعي سالوتي لاتسيو “SaluteLazio” مع الأسئلة الشائعة التي أعدها مستشفى للأطفال بالتعاون مع الجمعيات العلمية لطب الأطفال وبعض مقاطع الفيديو التثقيفية التي أعدها أطباء الأطفال.

وأشارت الوكالة إلى أن  رئيس إقليم لاتسيو، نيكولا زينجاريتي،قدم الحملة مع مستشار الصحة في الإقليم أليسيو داماتو، في حضور ألبرتو فيلاني، مدير قسم الطوارئ والقبول وطب الأطفال العام في مستشفى بامبينو جيسو، ومارينا دافولي، مدير قسم الوبائيات في لاتسيو وفرانشيسكو فايرو، سيريسمي – الخدمة الإقليمية للترصد والسيطرة على الأمراض المعدية في معهد سبالانزاني.

وقال زينجاريتي “كفى أكاذيب حول اللقاح. في لاتسيو نفتح معركة كبيرة للشفافية على الحقيقة وقيمة العلم. ما أصبح لا يطاق هو الأخبار الخاطئة. اللقاح هو أفضل درع ضد كورونا. لم نعد نريد أن نرى الأطفال يدخلون المستشفى بسبب كوفيد“.

وأضاف “علاوة على ذلك ، فإننا نناشد أمهات وآباء لاتسيو: دافعوا عن أطفالكم وافتحوا حملة التطعيم لمنحهم الصفاء ليعيشوا صداقاتهم،  والمدرسة والعلاقة مع عائلاتهم، فلننقذهم من خطر دخولهم المستشفى بسبب هذا المرض ، لأنه للأسف يمكن أن يصيبهم بشدة أيضًا“.

شاهد أيضا