Take a fresh look at your lifestyle.

إعتقال 16 شخصا من إدارة مراكز لطالبي اللجوء بصقلية

باليرمو، 12 ديسمبر 2018 –

تم القبض على اثني عشر شخصا (اثنان انتهى بهما المطاف في السجن و 10 اخرين تحت الإقامة الجبرية) بتهمة التآمر والاحتيال في امدادات العامة والتوظيف غير القانوني، والجرائم التي ارتكبت في إدارة مراكز لطالبي اللجوء. 

كما ضبطت ثمانية من التعاونيات والجمعيات و صدرت أوامر من قبل قاضي التحقيق جيلا وكاتانيا – بناء على طلب من المحامي، في تحقيقات مرتبطة نفذتها الشرطة في مدينة كالتانيسيتا وقسم خريج شرطة العاصمة إتنا في مركز استفسارات ممثلي الادعاء في كاتانيا وجلا ، إدارة التعاونيات والجمعيات التي تتعامل مع المهاجرين القصر غير المصحوبين ، ويبلغ إجمالي حجمها حوالي 20 مليون يورو.

و الجرائم مختلفة ، هي الفساد ، والاحتيال ، الابتزاز وسوء المعاملة ووفقا للائحة الاتهام انه تم إنشاء نظام تتبع، وذلك بفضل التعاون بين اثنين من موظفي INPS، فرانكا دي ناتالي في كاتانيا، وبول ديوك في سوندريو، هو “يقوم على افتراض في تعاونيات وجمعيات أقارب الموظفين العموميين للسيطرة على القطاع ، وخلق اختلاط بين وحدة تحكم وتسيطر عليها “. 

و يؤكد مكتب المدعي العام في كاتانيا ، “دي فرانكا كان سيحصل على مزيد من المزايا لأقاربه ، وموظفين من التعاونية” و “كان دوكا قد وظف زوجته” ؛ في المقابل “فضلت ممارسات الإدارة في الجمعيات” وأعطتها “معلومات عن التنفيذ الوشيك للضوابط أو عمليات التفتيش .

شاهد أيضا