Take a fresh look at your lifestyle.

الخطوط الملكية المغربية : يمكن للمسافرين الاستفادة من تغيير تذاكر الرحلات مجانا ودون رسوم لهذه الدول

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الأربعاء، أنه يمكن للركاب الاستفادة من تغيير تذاكر الرحلات الجوية من وإلى ألمانيا وهولندا والمملكة المتحدة مجانا ودون رسوم.

وقالت “لارام” في منشور على حسابها بـ”تويتر”، إن هذا القرار يسري إلى غاية 15 دجنبر المقبل إلى نفس الوجهة أو غيرها.

وأفادت أيضا بأنه “يمكن للمسافرين الاستفادة من استرداد المبلغ عن طريق قسيمة سفر صالحة لمدة 12 شهرا من تاريخ إصدارها، ويمكن استردادها في نهاية صلاحيتها نقدا عند الطلب”، موردة أن “الاسترداد نقدا ممكن فقط في نفس نقطة البيع التي أصدرت التذكرة الأصلية”

وأعلنت السلطات المغربية، مساء الثلاثاء، تعليق جميع الرحلات الجوية مع كل من هولندا وألمانيا وبريطانيا، وذلك تفاعلا مع ظهور سلالة جديدة من متحور دلتا لفيروس كورونا المستجد.

ومن المنتظر أن يدخل هذا القرار حيز التفيذ إبتداء من اليوم الأربعاء 20 أكتوبر الجاري على الساعة 23:59
ويأتي هذا القرار، بعد رصد سلالة جديدة للمتحور “دلتا” لفيروس كورونا المستجد، وتسجيل عدد من الاصابات بسببه، الأمر الذي جعل السلطات المغربية تدخل في عملية الاحتراز وتعليق جميع الرحلات الجوية القامة من مطارات المملكة المتحدة وهولندا وألمانيا.

كما أعلن خبراء بريطانيون، أنهم بصدد مراقبة السلالة الجديدة لمتحور “دلتا” التي جرى رصدها في المملكة المتحدة، وذلك بعدما كشفت البيانات الرسمية تسجيل 6 في المائة من الإصابات بكوفيد 19 بسلالة جديدة فيروس كورونا.

 

شاهد أيضا