Take a fresh look at your lifestyle.

الشرطة الإيطالية تصدر مذكرة بحث دولية في حق مهاجر مغربي

 

كشفت صحف إيطالية أن الشرطة الايطالية، أطلقت مذكرة بحث دولية، في حق شاب مغربي يقيم بإيطاليا اختفى منذ بضعة أيام، وتم العثور الأمن في المنزل الذي كان يكتريه على جثة تعود لامرأة تنحدر من دولة “الجبل الأسود”، قتلت في ظروف غامضة.

وأفادت ذات المصادر أن المحكمة ببلدة سانت ماريا كاپوا فيتيري، التي تحقق في الواقعة، رخصت للشرطة بإخبار الشرطة الدولية،  الأنتربول، بمذكرة البحث وبمعلومات عن المبحوث عنه، مضيفة أن الشرطة الإيطالية أبلغت نظيرتها المغربية، أيضاً، بهوية  الشاب موضوع مذكرة البحث، والذي تشتبه في كونه هرب إلى مدينة الدار البيضاء حيث تقطن عائلته.

وعثرت الشرطة يوم الإثنين الماضي على جثة المهاجرة، بمنزل المغربي ببلدة “تشيرفينو” بضواحي مدينة كازيرتا، بعدما تلقت مكالمة هاتفية من مجهول، يخبر فيها بمكان تواجد جثمان الضحية، التي فحصها الطبيب مؤكدا أنها توفيت بعدما تلقت طلقاً نارياً على مستوى رأسها.

و كان الزوج السابق للمختفية، البالغة من العمر  38 سنة، أول من أبلغ عن اختفائها في ظروف غامضة ليلة السبت 22 أكتوبر في مدينة نابولي.

وأكد بعض الشهود للمحققين أنهم رأوا الضحية، لآخر مرة،  برفقة  المهاجر مغربي في محطة القطارات  بنابولي. هذا الأخير اختفى عن الأنظار وأطفأ هاتفه.

شاهد أيضا