Take a fresh look at your lifestyle.

العربية للطيران..إطلاق خط جوي جديد يربط فاس ببوردو الفرنسية

 

أعلنت شركة العربية للطيران المغرب عن توسيع شبكة رحلاتها في فرنسا وذلك من خلال إطلاق خط جديد في اتجاه مدينة بوردو وانطلاقا من مدينة فاس. يهدف هذا الخط إلى تعزيز خدمات شركة العربية للطيران المغرب بحيث تصبح بهذا مدينة بوردو رابع وجهة تستفيد من ربط مباشر انطلاقا من مدينة فاس.

و أكد بلاغ للشركة توصلت “الأيام24” بنسخة منه أنه و ابتداء من الثالث من دجنبر 2016، سيضمن خط “فاس – بوردو ميرينياك” لزبناء العربية للطيرانالمغرب رحلات منتظمة وتجربة سفر مريحة. ستجرى رحلات هذا الخط عن طريق أسطول العربية للطيرانالمغرب المكون من طائرات ‘إيرباص A320’ الجديدة وذلك وفق الجدول الآتي:

– فاس – بوردو ميرينياك: اقلاع الرحلات كل يوم اثنين وسبت، السادسة و20د مساء والوصول عند الساعة التاسعة و40د ليلا

– بوردو ميرينياك – فاس: اقلاع الرحلات كل يوم اثنين وسبت، العاشرة و20د ليلا والوصول عند الساعة الحادية عشر و45د ليلا.

تعتبر مدينة بوردو من أجمل المدن الفرنسية والأوروبية وعاصمة مزارع العنب بالمنطقة. يحيط بالمدينة نهر “الغارون” ويمنحها رونقا جذابا وأسلوب يرجع إلى القرن الثامن عشر. تشكل المدينة كذلك وجهة مثالية للسياحةو للاستمتاع بالمساحات الخضراء.

وتؤكد شركة العربية للطيران المغرب التزامها بمنح خدمات ذات جودة عالية بين المغرب وأوروبا بحيث أطلقت هذه السنة ايضاً أول خط مباشر بين مدينة تولوز وفاس. ويعكس اطلاق هذين الخطين الدعم المتواصل للشركة تجاه تطوير قطاع السياحة بالمغرب وضمان أفضل الخدمات لزبنائها المغاربة نحو أجمل المدن المغربية.

 

شاهد أيضا