Take a fresh look at your lifestyle.

العربية للطيران تطلق رحلات جديدة مباشرة تربط بين مدن مغربية وأوروبية مختلفة

أعلنت شركة العربية للطيران، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن إطلاق رحلات مباشرة جديدة خلال موسم الصيف انطلاقا من مطارات طنجة ووجدة والناظور إلى  العديد من المدن الأوروبية.

وستبدأ “العربية المغرب” تسير رحلاتها المباشرة إلى الوجهات الجديدة وبأسعار تنافسية انطلاقاً من 21 يونيو 2023، وتشمل كل من وجدة إلى ليون وليل ومونبلييه في فرنسا، بالإضافة إلى رحلات من طنجة إلى بالما دي مايوركا في إسبانيا وكولونيا في ألمانيا ومونبلييه في فرنسا ابتداءً من 23 يونيو 2023.

كما وستطلق “العربية المغرب” رحلات جديدة انطلاقا من الناظور إلى فرانكفورت في ألمانيا ابتداءً من 22 يونيو 2023.

 

يوم الرحلة الذهاب الوجهة
السبت طنجة كولونيا
الجمعة طنجة مونبلييه
الجمعة طنجة مايوركا
يوم الرحلة الذهاب الوجهة
الخميس/السبت الناظور فرانكفورت

 

يوم الرحلة الذهاب الوجهة
الخميس/الأحد وجدة مونبلييه
الأربعاء وجدة ليل
الأربعاء وجدة ليون

 

ويمكن لزبناء الشركة حجز رحلاتهم مباشرة إلى هذه الوجهات، وكذلك إلى العديد من المدن الأوروبية الأخرى، عبر الموقع الإلكتروني للعربية للطيران، أو عبر الاتصال بمركز النداء التابع للشركة أو لدى وكالات الأسفار المعتمدة.

وتستمر “العربية للطيران” في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الطيران، من خلال توفير منتجات وخدمات مبتكرة تستجيب لاحتياجات المسافرين. كما توفر شركة لزبنائها سياسات حجز سخية ومرنة.

ويمكن لزبناء العربية للطيران أن يستفيدوا كذلك من خدمة إتمام إجراءات السفر عبر الأنترنت، والتي تتيح لهم إمكانية تسجيل المغادرة مباشرة على الموقع الإلكتروني للشركة أو على التطبيق النقال Air Arabia، فضلا عن إمكانية الاستفادة من مزايا برنامج الوفاء AirRewards الأكثر سخائاً.

 

شاهد أيضا