Take a fresh look at your lifestyle.

القبض على مغاربة بحوزتهم 260 كلغ من المخدرات بميلانو


تمكنت عناصر الكربنييري من القبض على أربعة مهاجرين مغاربة من بينهم فتاة شمال مدينة ميلانو لتورطهم في تكوين شبكة دولية لترويج المخدرات حيث تم الحجز على 260 كيلو غرام من مخدر الحشيش كان يحتفظ بها المهاجرون الأربعة في بيوتهم.

 

وقال الموقع الإخباري “كورييري” نقلا عن مصادر قضائية بمدينة مونزا، قامت عناصر الكربنييري التابعة لبلدة “سيرينيو” يوم الأحد الماضي بمداهمة بيت يقيم به “كوبل” مغربي ببلدة “بارلاسّينا” حيث تم الحجز على كيلوغرامين ونصف من الحشيش ومبلغ 7 آلاف يورو كان يحتفظ بها الشابين المغربيين اللذان لا يتجاوز عمرهما 22 سنة في صندوق تحت السرير.

 

وبعد التحقيق مع الشابين المعتقلين عبد الرزاق ص. و هاجر ل. قامت ذات العناصر الأمنية بمداهمة منزل ببلدة “تشيزاتي” حيث كان يقيم المهاجران المغربيان محمد ز.، 36 سنة، و زهير ا. ،21 سنة، ليتم حجز 255 كيلوغرام من الحشيش كانت معدة بشكل جيد داخل صندوق إحدى العربات ذات الحجم المتوسط (فاركونيت).

 

ويعتقد المحققون أن المهاجرون المغاربة الأربعة كانوا يشرفون على شبكة واسعة لترويج المخدرات بالجملة بمنطقة مونزا بريانصا شمال ميلانو، فيما قدرت قيمة المخدرات التي تم حجزها بحوالي 2 مليون يورو.

 

 

شاهد أيضا