Take a fresh look at your lifestyle.

القبض على مهاجر مغربي اعتدى على فريق تلفزيوني بمدينة بولونيا

أعلنت مصالح الكربنييري بمدينة بولونيا عن إلقائها القبض على مهاجر مغربي يبلغ من العمر 28 سنة شارك في الإعتداء على فريق تلفزيوني كان يحقق في ترويج المخدرات بإحدى حدائق المدينة.

 

وكان برنامج striscia la notizia (قطاع الأخبار) الذي تبثة القناة التلفزيونية كنالي 5 مساء كل يوم قد أعلن مساء أمس تعرض فريقه التلفزي لعملية اعتداء وسرقة بعض معداته من قبل من وصفهم بمروجي المخدرات عندما قام الفريق بملاحقتهم، بعدما استطاع معد التحقيق تصوير بعض مروجي المخدرات وهم يعرضون عليه “سلعهم”.

 

مصالح الكربنييري التي تدخلت مباشرة بعد الإعتداء الذي تعرض له الفريق التلفزي قالت أن عناصرها استطاعت إيقاف مهاجر مغربي يبلغ من العمر 28 سنة كشفت التحقيقات أنه هو من قام بالسطو على إحدى الكاميرات التي كان يستعملها الفريق التلفزيوني، و تم إيداعه السجن بتهم الإعتداء والسرقة إضافة إلى ترويج المخدرات، حيث يعتقد المحققون أنه عمد إلى سرقة الكاميرا حتى لا تصل التسجيلات إلى عناصر الأمن.

 

وأضافت ذات المصالح الأمنية أن عملية التمشيط الأمني التي قامت بها عناصرها مباشرة بعد الإعتداء على الفريق التلفزيوني أدى إلى اعتقال 5 أشخاص آخرين بتهمة ترويج المخدرات ومتابعة شخصين آخرين في حالة سراح.

 

هذا وكان فيتوريو بروموتي مراسل striscia la notizia الذي يعد أكثر البرامج التلفزية مشاهدة بإيطاليا، قد اهتدى إلى طريقة جديدة لتعقب مروجي المخدرات بالمدن الإيطلية حيث يتعمد الإيقاع بهم ثم ليقوم بعد ذلك صارخا في وجوههم بواسطة مكبر الصوت، هذا ومنذ بداية الموسم التلفزي الحالي وقع في شباك البرنامج مجموعة من مروجي المخدرات العديد منهم مهاجرون مغاربة.

لمشاهدة البرنامج

مغاربة ايطاليا

شاهد أيضا