Take a fresh look at your lifestyle.

المصالح الأمنية تحقق مع مهاجر مغربي يشتغل “بادانتي” بتهمة تعنيف مشغلته العجوز


قامت المصالح الأمنية بالتحقيق مع مهاجر مغربي 47 سنة، يعمل خادما لدى عجوز إيطالية 86 سنة، بتهمة تعنيفها ومعاملتها بطريقة لا إنسانية، حسب ما نقلت صحيفة “إل ماتينو دي بادوفا”

  وجاء اعتقال المهاجر المغربي بمنطقة “أرميتيزيو” نواحي مدينة بادوفا شمال إيطاليا، وبالضبط شارع “روفيريتو” الشهير صدفة بعد إكتشاف حقيقة مرة مبنية على التهديد الدائم، وكذلك شرب الخمر بشكل دائما، وتدخين الحشيش بنهم داخل بيت العجوز، والتي يعمل لديها منذ 6 سنوات .

  وجاء الكشف عن هذا التعنيف،  بعد سماع أصوات متوسلة من العجوز الإيطالية حيث اتصل بعض الجيران بالدرك ، ووجدوها داخل الحمام وقد غلق عليها الباب.

وحسب تفاصيل ما وقع فإن الأمور في البداية كانت تسير بطريقة جيدة، هي تعطيه المال، يشتري لوازم المنزل، وفي مرحلة معينة تغير كل شيئ وبدأ يشتري بأموالها المخذرات التي يستعملها، بل الأدهى وحسب نفس المصدر كان يأخذ راتب تقاعدها كله ويصرفه كما يشاء.

هذا وفيما لم يتبث تعرض العجوز لتعنيف جسدي خاصة وأنها أبلغت الشرطة مرة من قبل عن الموضوع، لكنها لم تبلغ عن أي اعتداء، فإن العجوز يبدو أنها أقدمت على الإستغاثة بالجيران بعد أن غلقت بنفسها باب الحمام بعد طول معاناة حسب نفس المصدر.

المصدر المهاجر بريس
شاهد أيضا