Take a fresh look at your lifestyle.

الوظائف والمھن الأكثر أجرا والمطلوبة في سویسرا لعام 2018

الوظائف والمھن الأكثر أجرا والمطلوبة في سویسرا عام 2018

العدید من الوظائف والمھن أصبحت مطلوبة في سویسرا بشدة عام 2018 .ھذه الوظائف یحظى أصحابھا بفرصة أكبر للحصول على تأشیرة فیزا العمل في سویسرا، نظرا لأن سوق الشغل في ھذا البلد یطلب خبرات وأعمال معینة دون غیرھا.

المھن والحرف المطلوبة في سویسرا ھذا العام

الأساتذة والمدرسون

تعتبر سویسرا من البلدان الرائدة في مجال التعلیم، حیث تولي الدولة أھمیة بالغة للتعلیم وخصوصا في المرحلة الابتدائیة. ویحصل المدرسون على أعلى الأجور في ھذا البلد، ویصل راتب المعلم في سویسرا أزید من 6500 دولار شھریا.

المختصون في علوم الكمبیوتر

تعرف سویسرا تقدما كبیرا في المجال التكنولوجي، مما یجعل الطلب ّ ملحا على المتخصصین في البرمجیات و العاملین في مجال المعلومیات وعلوم الحاسوب. ویبلغ راتب العاملین في ھذا المجال أزید من 6000 دولار شھریا.

المحررون والصحافیون

سویسرا بلد معروف بحریة التعبیر والرأي، حیث یحظى الصحافیون باحترام المجتمع باعتبار الصحافة سلطة رابعة ومنبرا للحریات العامة. ویصل راتب الصحافي أزید من 5500 دولار شھریا.

المھندس المعماریون

یفوق أجر المھندسین المعماریین في سویسرا 5000 دولار شھریا، حیث یعرف الإعمار في ھذا البلد تطورا كبیرا. العامل في النجارة النجارة مھنة مطلوبة بشدة في بلد مثل سویسرا، ویصل راتب العاملین في مجال النجارة 4500 دولار شھریا.

طباخو الحلویات والعاملون في المخابز

یعتبر العمل في المخابز مھنة رائجة في سویسرا، حیث یتقاضى العاملون في ھذا المجال حوالي 4500 دولار شھریا.

العامل في مجال الفلاحة

العمل في مجال الفلاحة مطلوب في سویسرا. حیث تعتبر سویسرا من البلدان المنتجة للألبان ومشتقاتھا، وذلك بفضل توفرھا على قطیع أبقار مھم. ویبلغ راتب العامل في الثطاع الفلاحي حوالي 4000 دولار شھریا.

قدمنا لكم المھن الأكثر أجرا وطلبا في سویسرا، لكن ھذا البلد یرحب بالكفاءات ذات الخبرة في كل المجالات، خصوصا إذا كان العامل یتوفر على خبرة في عمله ویتقن إحدى اللغات الرسمیة في سویسرا وأھمھا الإیطالیة و الألمانیة والفرنسیة.

شاهد أيضا