Take a fresh look at your lifestyle.

حوالي 6 آلاف يورو غرامة مالية في حق سائق مغربي بمدينة ترينتو

 

في إطار التحسيس بخطورة السلوكات المتهورة لبعض السائقين كشفت مصالح شرطة بلدية مدينة ترينتو أن عناصرها قامت في الأيام القليلة الأخيرة بضبط سائق شاحنة مغربي بوسط المدينة راكم مجموعة من مخالفات قوانين السير كلفته غرامات مالية وصل مجموعها 66 آلاف يورو وفتح متابعة قضائية لإدلائه بمعلومات مزيفة.

مصالح شرطة البلدية قالت أنها تفاجأت أثناء مراقبة عادية لإحدى الشاحنات أن سائقها لم تكن معه أية وثيقة هوية شخصية وإضافة أنه دخل منطقة يمنع فيها جولان نوع الشاحنة التي كان يقودها بناء على قرار للبلدية، إضافة إلى أن إخضاعه لقياس نسبة الخمر في الدم كشف أنه في حالة سكر.

وبعد إخضاع السائق المغربي لعملية تمحيص دقيقة لهويته كشف المحققون أنه أدلى بهوية مزيفة لعناصر الأمن مستعملا هوية أحد أشقائه وأنه لايتوفر على رخصة السياقة بعدما تم سحبها منه سنة 2008 إثر تورطه في حادثة سير خطيرة.

وقد تم تسجيل ثلاث مخالفات لقانون السير في حق حق المهاجر المغربي الأولى لقيادته في حالة سكر حيث تغريمه بمبلغ 531 يورو، والثانية لدخوله منطقة ممنوعة بمبلغ قدره 163 يورو، ثم غرامة 5000 يورو لقيادته رغم سحب رخصته، إضافة إلى حجز الشاحنة لمدة ثلاثة أشهر، وتسجيل متابعة قضائية في حق السائق المغربي لإدلائه بهوية مزيفة أمام عناصر الأمن.

شاهد أيضا