Take a fresh look at your lifestyle.

سالفيني يرسل الأمن لمراقبة الحدود مع فرنسا بعد حادثة نقل مهاجرين من قبل الدرك الفرنسي لإيطاليا

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا


من اليوم الذي بدأت فيه الشرطة الإيطالية بالقيام بحرس الحدود مع فرنسا في كلافيري والعلاقات مع سلطات الفرنسية أصبحت متوترة بشكل متزايد.

 في واقع الأمر يريد وزير الداخلية ماتيو سالفيني منع ” الدرك الفرنسي ” من الاضطرار مرة أخرى إلى نقل المهاجرين إلى الأراضي الإيطالية .

وقال وزير الداخلية الإيطالي ماثيو سالفيني لوسائل الإعلام الآن تغير الجو ولا نقبل أن يتم جلب المهاجرين من خارج الاتحاد الأوروبي الذين تم اعتقالهم في فرنسا إلى إيطاليا ، دون أن تتمكن قوات الشرطة لدينا من التحقق من هويتهم . وأضاف “إنه اعتداء آخر عبر جبال الألب ، والذي استفاد أيضا من حسن نية الشرطة لدينا ، سيكون له عواقب لمبادرتنا في كلافيير قد تم بالفعل إرسال سيارات دورية لفحص الحدود وحراستها من الكلمات إلى الأفعال .

 وبعد الحادث ، برر رئيس الوزراء الفرنسي إيمانويل ماكرون عن عمليات التعدي على حدود الدول المجاورة “لقد كانوا رجال شرطة قليلو الخبرة ، ولم يكونوا يعرفون الأماكن جيداً”. 

واعترفت فرنسا أنه في يوم الجمعة الماضي قام الدرك الفرنسي”عن طريق الخطأ” بنقل اثنين من المهاجرين إلى منطقة كلافيير لكن الآن الوضع تغير و يمكن للدرك التحقق من هويتهم .


أكثر من ثمانية آلاف عضو قاموا بتنزيل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو
  أي خبر مهم يهم المتتبعين نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد. فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

 

شاهد أيضا