Take a fresh look at your lifestyle.

شرح طريقة العمل والعيش في كندا بجواز السفر الايطالي

يحلم الجميع بما فيهم الايطاليون الأصل وحاملي الجنسية الايطالية للجيل الجديد من المهاجرين بكسب تجربة أخرى من الهجرة في أقطار مختلف

لقد جرت العادة أن تتم الهجرة إلى دول أوروبا الفرنكوفونية في الغالب نظراً للتقارب اللغوي ؛ أما اليوم فبدت دولة أخرى فرنكوفونية رغم بعدها غير أنها تعتبر من بين الدول كذلك التي توفر عيشا كريما لمرتاديها.

فبغض النظر عن الزيارة السياحية العادية التي تكون من حق حامل الجنسية الإيطالية أن يقوم بها إلى كندا ؛ لكنها لا تسمح لك بتولي أي منصب شغل آنذاك؛ وتقتصر على 6 أشهر فقط ؛ فهناك نظام تطلقه كندا يسمى بالسياحة والعمل ؛ وتحدد فيه الحكومة الكندية إلى عدد محدود من المواطنين الايطاليين القاطنين فعلا في إيطاليا ويسمى بالكوتا وغالبا ما يتم  الاقتصار على 1000 شخص كل سنة.

هذا النظام يسمح لك كمواطن إيطالي في الاستفادة من تجربة دولية لزيارة كندا ، يمكن لك من خلاله طلب رخصة عمل وفي نفس الوقت سياحة بمجموع سنة كاملة ؛ حيث بعد ذلك يمكنك الاختيار إما أن تعود إلى بلدك الأصل أو الرغبة في الإستمرار في التجربة في حالة توفقك في الحصول على عقد عمل طويل الأمد ؛ آنذاك ستكون خارج النظام الذي سبق وأن دخلت به في السابق، لتكون مضطرا إلى دفع بطاقة الاقامة كمقيم لدواعي عملية.

للإشارة أن من يحق له الاستفادة من هذه التجربة يشترط أن لا يتجاوز سنه 35 سنة وعلى الأقل 18 سنة؛ وأن لا يكون أن سبق وإن إستفاد من هذه التجربة في السابق؛ وبطبيعة الحال حاملا للجنسية الإيطالية.

ونشير إلى عناية متتبعينا أن برنامج هذه السنة ما يزال ساريا ومفتوح التسجيل لمن يرغب في خوض التجربة؛  ولمزيد من المعلومات ومبادرة التجربة يرجى الدخول إلى الموقع التالي :     

شاهد أيضا