Take a fresh look at your lifestyle.

عاجل .. فرنسا تنظم رحلات بحرية استثنائية لإجلاء العالقين من المغرب

أعلنت السلطات الفرنسية عن تنظيم  رحلات بحرية استثنائية لإجلاء المواطنين الفرنسيين والأوروبيين والمقيمين الدائمين، من التراب المغربي والذين يتوفرون على سيارات، وذلك بعدما توصلت سفارة باريس بالرباط إلى موافقة من السلطات المغربية.

وأوضحت السفارة في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع “تويتر”، أنه من أجل السماح للفرنسيين والأوروبيين والمقيمين الدائمين في فرنسا الذين يسافرون في مركبة مسجلة في أوروبا بالعودة إلى مقرات إقامتهم، سيتم تخصيص عبارة خاصة بالتعاون مع السلطات المغربية، تنطلق يوم الأربعاء 19 يناير 2022 من ميناء طنجة المتوسط ​​إلى مرسيليا.

وأضافت السفارة، أنه سيتم استدعاء الأشخاص المسجلين والذين يتوفرون على تذكرة الرحلة من قبل شركة Méridionale، حيث يم تحديد الأسعار حصريًا من قبل الشركة.

ولكي تتمكن من شراء تذكرة ، يجب عليك أولاً التسجيل على الرابط التالي : إضغط هنا

وسيتم بعد ذلك استدعاء الأشخاص المسجلين من قبل شركة La Méridionale من أجل التسجيل ، رهناً بالتوافر ، مع إعطاء الأولوية للأشخاص الذين لديهم بالفعل تذكرة Méridionale (بغض النظر عن التاريخ).

ويتم تحديد الأسعار حصريًا من قبل شركات الشحن. السلطات الفرنسية ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن السياسة التجارية والتسعيرية للشركات الخاصة.

شاهد أيضا