Take a fresh look at your lifestyle.

فرص عمل تسمح للعمال الأجانب المجيء إلى إسبانيا للعمل والإقامة بطريقة قانونية

إذا كنت مهتما بالقدوم للعمل والعيش في أوروبا، فربما تكون إسبانيا هي وجهتك المختارة. فمنذ غشت ، أصبحت إمكانية تحقيق هذا الحلم من خلال عقد عمل يتم تنفيذه في بلدك الأصلي احتمالا قابلا للتطبيق، ولم يعد صعبا كما كان قبل سنوات. نعرض عليك الوظائف التي يمكنك التقديم عليها وأنت خارج إسبانيا في بلدك الأصلي.

وظائف

ومع نشر كتالوج الوظائف التي يصعب تغطيتها في إسبانيا لذلك يجب اللجوء إلى العمال الأجانب لتغطيتها. ويتم نشر قائمة تشمل الوظائف التي يصعب تغطيتها في إسبانيا أربع مرات في السنة، ويعني ذلك أن الوظائف التي لم تعد محددة مثل تلك التي تضمنها هذا الكتالوج حتى بضعة أشهر مضت، لا تزال متاحة للأجانب، بشكل عام .

ما هي الوظائف التي يصعب شغلها؟

يشمل قائمة الوظائف التي يصعب شغلها والتي تقدمها الشركات عن طريق عروض العمل والتي يصعب إيجاب عمال بالعدد الكافي في إسبانيا لشغلها، والتي لا يوجد لها باحثون مناسبون عن عمل في السوق الوطنية.

إن وجود وظيفة في هذا الكتالوج في منطقة جغرافية محددة يعني وجود تسهيلات للشركة المعنية عند معالجة تصريح للعامل الأجنبي للإقامة والعمل في بلدنا، والذي بموجبه تمنح له القنصلية الإسبانية فيزا للقدوم إلى بلدنا للعمل والإقامة.

الكتالوج متاح للاطلاع عليه في الجريدة الرسمية للدولة الإسبانية تحت رقم 250 بتاريخ 19 أكتوبر ، من بين عروض العمل الممكنة للتقدم لها، تلك الخاصة بالنجارين ومجمعي نجارة الألمنيوم والمعادن والـ PVC؛ كهربائيين البناء والمنازل؛ وسائقي أنواع مختلفة من الرافعات.

إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عنها، فيمكنك العودة إلى المنشور في الجريدة الرسمية للحصول على جميع المعلومات ومعرفة كيفية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل في بلدك الأصلي.

العمل في الحقول إسبانيا

كيفية التقديم

من أجل التقديم لهذه الوظائف، يجب على الشخص المعني التواصل مع الشركة التي يريد العمل فيها سواء عن طريق الإيميل أو التواصل المباشر معها وإثبات أنه يمتلك التأهيل والخبرة المطلوبة للعمل في المجال. بعدها تتقدم الشركة بعرض لدى خدمة التوظيف الإسبانية وبعد مرور فترة دون أن يتقدم أي شخص لتلك الوظيفة لعدم وجود العدد الكافي من العمال، تصدر مديرية التوظيف وثيقة يتم ختمها لدى مكتب الهجرة وترسلها للعامل في بلده. بهذه الوثيقة يتقدم للقنصلية الإسبانية لتعطيه تأشيرة للمجيء إلى إسبانيا للعمل.

المصدر: الجريدة الرسمية الإسبانية.

شاهد أيضا