Take a fresh look at your lifestyle.

لخدمة الجالية شركة إسبانية تعلن رفع عدد الرحلات البحرية في اتجاه المغرب

أعلنت شركة النقل البحري الإسبانية “Baleària” عن توسيع هائل لخدماتها بين إسبانيا والمغرب، وذلك استعدادا لموسم “مرحبا 2024”.

وتشمل هذه الخطوة زيادة عدد الرحلات اليومية إلى 15 رحلة، أي بزيادة 15٪ عن العام الماضي، وتنظيم أكثر من 100 رحلة أسبوعية على خطوط طنجة المتوسط والناظور.

يأتي هذا التوسع في الخدمات البحرية من قبل Baleària تأكيدا على التزامها بتعزيز الروابط البحرية بين البلدين الجارين، وتلبية الطلب المتزايد على النقل البحري للركاب خلال موسم “مرحبا”، الذي يشهد عودة المغاربة المقيمين في الخارج إلى بلادهم لقضاء العطلة الصيفية.


ستغادر غالبية رحلات Baleària من ميناء الجزيرة الخضراء، مما يبرز الأهمية الاستراتيجية لهذا الميناء كبوابة رئيسية للتواصل بين إسبانيا والمغرب.

ولضمان تجربة سفر مريحة للمسافرين المغاربة، قامت Baleària بتجهيز سفنها بوكلاء يتحدثون اللغة العربية والفرنسية، وتوفير مجموعة من الخدمات الملائمة، مثل الوجبات الحلال ومناطق مخصصة للصلاة.

كما حرصت Baleària على تعزيز خدمة عملائها من خلال إنشاء مركز اتصال يضم مشغلين يتحدثون اللغة العربية للرد على استفسارات الركاب بشكل سريع وفعّال.

يضاف هذا إلى شركة “موروكو لينك” المغربية وشركات إسبانية أخرى أعلنت أنها ستقوم برفع عدد رحلاتها بين المغرب وإسبانيا للاستجابة لطلب الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

شاهد أيضا