Take a fresh look at your lifestyle.

للباحثين عن بيت للكراء هذه أفضل 5 مواقع تأجير الشقق في إيطاليا

هل تبحث عن شقة للإيجار في إيطاليا ضمن مواصفات معينة؟، هل تعبت من عملية التنقل بين المكاتب العقارية والذهاب إلى كل منزل على حدا لمعاينته؟، يمكنك استخدام مواقع تأجير الشقق في إيطاليا لتوفير الوقت والجهد من عملية البحث التقليدية، حيث اصبح البحث عن طريق الانترنت أكثر استخداماً واسرع ايجاداً.

إليكم أفضل 5 مواقع تأجير الشقق في إيطاليا

من مواقع تأجير أون لاين الأكثر استخداماً في إيطاليا هي:

موقع Immobiliare.it لتأجير الشقق في إيطاليا

يعتبر موقع Immobiliare.it من أشهر وأكثر مواقع تأجير الشقق في إيطاليا استخداماً حيث يعرض على الموقع أكثر من 12 مليون إعلان عن الشقق المنازل المتوفرة للإيجار طويل الأمد مزودة الإعلانات بمقاطع فيديو وصور وكافة التفاصيل المتعلقة بالمنزل، ويمكن تحديد المنطقة التي يتم البحث بها ويتم فلترة الشقق والمنازل المتواجدة في هذه المنطقة.

ما عليك الا دخول موقع  Immobiliare.it  والبحث عن السكن المناسب ضمن المواصفات التي تطلبها.

مواقع تأجير الشقق في إيطاليا

موقع idealista لتأجير الشقق في إيطاليا

 

يعتبر موقع idealista الموقع الأول في إيطاليا الذي يخدم مستخدميه في الحصول على الشقة المثالية بمجرد تحديد دائرة البحث ضمن المدينة والحي الذي يرغب به المستخدم، حيث يتم نشر حوالي 49687 عقارًا للإيجار على موقع، كما أنه يمكن عرض الممتلكات الخاصة للبيع على الموقع بكل سهولة ويكون أول اعلان مجاني .

ويمكن دخول موقع  idealista  وارسم منطقة البحث على الخريطة فتظهر جميع المنازل والشقق ضمن هذا التحديد.

أفضل مواقع تأجير الشقق في إيطاليا

موقع Subito لتأجير الشقق في إيطاليا

 

من المواقع المميزة ليس فقد في تأجير الشقق في إيطاليا بل في بيع جميع المنتجات التي لم يعد الشخص يستخدمها عبر موقع Subito المجاني، حيث يمكن من هذا الموقع بنفس الوقت البحث عن شقة للإيجار والبحث عن كل شيء يخص الشقة من مفروشات وديكورات وإكسسوارات وكل شيء دون الحاجة لمغادرة الموقع إلى مواقع أخرى.

ويمكن دخول موقع  Subito  والبحث عن كل شيء وبأسعار مناسبة .

مواقع تأجير الشقق في إيطاليا

موقع pisos لتأجير الشقق في إيطاليا

 

موقع pisos من مواقع تأجير الشقق في إيطاليا بعرض شقق بمواصفات متميزة وذات إطلالات رائعة ويتواجد شقق مفروشة وشقق بدون فرش حسب الطلب، ويتم عرض صور توضيحية للشقق و إيجار الشقة ويمكن التواصل مع صاحب الشقة مباشرتاً أما عن طريق البريد الالكتروني أو عبر الهاتف

مواقع تأجير الشقق في إيطاليا

موقع Rentalia لتأجير الشقق في إيطاليا

يتميز موقع Rentalia بتأجير الشقق قصيرة الأمد فقط للاصطياف في إيطاليا، للتمتع بالمنظر الجميلة والطبيعة الخلابة و يمكن اختيار الشقة المناسبة المجهزة بأرقى المفروشات والمهيئة للراحة النفسية وللاستجمام وقضاء فترة الاستراحة بشقة خاصة بدلاً من الاوتيلات والفنادق .

موقع Rentalia لتأجير الشقق في إيطاليا

اثناء عملية البحث عن شقة للإيجار في إيطاليا يجب أن نضع بعين الاعتبار اختيار الشقة المناسبة ضمن المكان المخدم بوسائل النقل والماركات والمولات والمدارس والمواقع الخدمية الأخرى ليسهل علينا التعايش والتأقلم مع المنطقة، ومواقع تأجير الشقق في إيطاليا تساعدنا بتوضيح كل شيء متواجد ومؤمن حول الشقة التي نريد استئجارها.

 

ما هو أشهر مواقع تأجير الشقق في إيطاليا؟

يعتبر موقع  Immobiliare.it من أشهر المواقع العقارية في إيطاليا سواء على صعيد التأجير أو البيع.

ماهي أفضل أماكن للعيش في إيطاليا؟

من افضل الاماكن للعيش في إيطاليا هي العاصمة روما و توسكانا و سردسنيا و أبروز.

كم يبلغ متوسط تكلفة استئجار شقة في إيطاليا؟

يبلغ متوسط تكلفة استئجار شقة لغرفتي نوم في إيطالي حوالي 800 يورو شهرياً، وتختلف القيمة بحسب المدينة والموقع لتصل إلى 1550 يورو.

 

شاهد أيضا