Take a fresh look at your lifestyle.

مكافأة بقيمة 500 يورو للعائلات بإيطاليا ابتداءا من هذا الشهر ! Carta Dedicata

البطاقة المخصصة لك ( Carta Dedicata a Te ) هي بطاقة اجتماعية جديدة تبلغ قيمتها 500 يورو، وتهدف إلى دعم العائلات الأكثر احتياجًا في شراء المواد الغذائية وشراء الوقود وتذاكر النقل العام الموسمية. وتمثل المبادرة، التي أعيد إطلاقها في شتمبر 2024، مساعدة مهمة للعائلات متوسطة الدخل .

من سيستفيد من البطاقة ( Carta Dedicata a Te ) ؟

سيتم توزيع البطاقة المخصصة لك على العائلات التي تضم ثلاثة أفراد على الأقل، والتي لا يتجاوز مبلغ ISEE الخاص بها 15000 يورو . يتم اختيار هذه العائلات، التي تعتبر الأكثر احتياجًا، في بلديات إقامتهم، بناءً على القوائم المقدمة من INPS.

سيتم توزيع البطاقات بعدد محدد مسبقًا، بما يتناسب مع عدد السكان المقيمين في كل بلدية. ومن المتوقع أن يتم توزيع حوالي مليون و300 ألف بطاقة في جميع أنحاء إيطاليا ، وسيكون لكل بلدية عدد متناسب من البطاقات المتاحة بناءً على عدد السكان.

من المهم ملاحظة أن بطاقة الإنفاق المخصصة لك لن يتم تقديمها لأولئك الذين يتلقون بالفعل مساعدات مالية أخرى .

كيف سيتم تعبئة البطاقة من جديد ؟

تعبئة الرصيد لأولئك الذين استفادوا بالفعل من هذا الإجراء في عام 2023. والخبر السار هو أن تعبئة مبلغ 500 يورو ستتم على نفس البطاقة التي بحوزتهم بالفعل لأولئك الذين الذين يحق لهم أيضًا الحصول على الميزة في عام 2024.

ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين فقدوا البطاقة القديمة أو تخلصوا منها، سيكون من الضروري طلب بطاقة جديدة عن طريق اتباع إجراءات الفقدان في مكاتب البريد.

لن يكون من الضروري تقديم أي طلب للحصول على بطاقة 2024 أو الحصول على رصيد جديد بقيمة 500 يورو على البطاقة القديمة.  الإجراء تلقائي

هــــــــــــــــام :

بمجرد حصولك على البطاقة أو تعبئة الرصيد، يجب أن يتم الدفع الإلزامي الأول بحلول  16 دجنبر 2024 . إذا لم يتم السداد بحلول هذا التاريخ، فسوف يتم إلغاء الإعانة.علاوة على ذلك، يجب  إنفاق مبلغ الـ 500 يورو بالكامل بحلول 28 فبراير 2025 ، وإلا سيتم إلغاء المبلغ المتبقي.

ماذا يمكنك أن تشتري ببطاقة 500 يورو المخصصة لك؟

يمكن استخدام المساهمة المدفوعة من خلال Carta Dedicated A TE 2024 من أجل:

  • الإنفاق الغذائي الأساسي (باستثناء الكحول)

  • شراء التذاكر الموسمية لوسائل النقل العام المحلية

  • شراء الوقود

 

شاهد أيضا