Take a fresh look at your lifestyle.

ملف فيزا سياحية لايطاليا مضمونة

هذا الموضوع موجه الى الدين لديهم اقارب او افراد من العائلة مقيمين في ايطاليا و حالتهم المادية لاباس بيها، ويريدون الحصول على فيزا ايطاليا مضمونة.

 اولا يجب ان يكون الشخص الدي يدعوكم تتوفر فيه الشروط التالية:

– يكون مواطن ايطالي او مقيم بطريقة شرعية.

– لديه مسكن باسمه و عمل براتب لاباس به.

– يدير فيكم الثقة التامة لانه سيبعث لكم اوراق شخصية جدا.

هدا الشخص،ترسل له نسخة من جواز سفرك   يديرلك ما يسمى بالايطالية  fideiussione bancaria بالفرنسية تسمى Fideiussione bancaire اي الضمانة البنكية هي يعني هدا السيد لديه  بنك في ايطاليا يقوم ب تقييد مبلغ من المال في حسابه على انه خاص بمدة اقامتك هناك،ممكن تعمله 10 ايام فقط، مثلا على كل يوم 49 اورو او اقل هي عملية يعرفها البنك انت تعطي له فقط نسخة الصفحة الاولى من جواز سفرك ،تكلفه هده العملية 100€.

–  ثاني حاجة dichiarazione di alloggio توجد النسخة في موقع tls   او في موقع السفارة الايطالية تسمى بالفرنسية :declaration d’hebergement يقوم بملئها و امظائها،بالطبع بالطبع يرسل لك نسخة من بطاقة تعريفه او جواز سفره.

– يمكنه ان يعمل لك في ايطاليا assurance Schengen تكلفه 49€.

– يمكنه اضافة كشف راتبه للثلاث اشهر الاخيرة+ كشف الدخل السنوي الدي يسمى في ايطاليا CUD.

 ** من جانبكم،اي مقدم الطلب،يدفع شهادة العمل و شهادة الظمان الجتماعي وكشف الراتب لا يهم ابدا ان كان منخفظا.

ملاحظة:بالنسبة للعاطلين عن العمل:

ااعطيكم نصيحة،لا تعطيهم اية فرصة لكي يرفظو طلبك لانك عاطل عن العمل لانك ربما ستلفت انتباههم ان نيتك عدم العودة،انا انصحكم يمكن اي احد تعرفه  يخدمك عندو و يدخلك في الظمان الاجتماعي و يعمل لك شهادة عمل(ورقتان مهمتان في الملف) من الارجح ان  تكون  الاقدمية في العمل،على الاقل 1سنة، ربما هدا الشخص  يصرح بك على انك تعمل عنده مند مدة و يصرحك ايضا في الظمان الاجتماعي لكنه سيدفع اموالا ،اخي يجب ان يكون تاريخ تصريحك في الظمان الاجتماعي و تاريخ بداية عملك متطابقين.

اخي ورقة العمل و الظمان الاجتماعي ضروريان في كل الملفات(مع العلم يمكنك ان تدفع على اساس بطال،لكن وكما دكرت سابقا لا تترك اي فرصة للرفض)

أخبار الجالية  www.akhbaraljaliya.com

شاهد أيضا