Take a fresh look at your lifestyle.

نجما أسود الأطلس يعودان لتعزيز تشكيلة الركراكي

سيواجه المنتخب المغربي نظيريه المنتخبين الليبري والبوركيني في 9 و12 شثنبر المقبل، في مدينتي أكادير ولانس.

هذا وستعود الجماهير لاكتشاف الأداء الفني والبدني الذي سيقدمه ابناء وليد الركراكي، الذي سيحرص على منح الفرصة لبعض اللاعبين الجدد من أجل دخول تشكيلة “أسود الأطلس” استعداداً للمشاركة في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستنظم مطلع السنة المقبلة في ساحل العاج.

وكشف الموقع المتخصص “العربي الجديد”، الإثنين، أن الركراكي يستعد لاستدعاء لاعبين اثنين، حرمتهما الإصابة من التواجد مع المنتخب المغربي في الآونة الأخيرة، ويتعلق الأمر باللاعب، سليم أملاح، لاعب خط وسط فريق بلد الوليد، وأيضاً أمين حارث لاعب نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي.

ويريد الركراكي ومساعداه، كل من رشيد بن محمود وغريب أمزين، منح الفرصة للثنائي المغربي أملاح وحارث من جديد، من أجل رفع معنوياتهما ومدهما بكامل الثقة من أجل إرتداء قميص منتخب المغرب من جديد، بحثاً عن أفضل العناصر التي يمكن أن تتحمل المسوؤلية في النسخة المقبلة من “الكان”.

ويعد أملاح وحارث، من العناصر التي يثق فيها المدرب الركراكي كثيراً، لذلك سيعمل على دعوتها الشهر المقبل، لخوض المعسكر التدريبي مع المنتخب المغربي، إذ سيبحث زملاء حكيم زياش عن تحقيق مزيد من النتائج الإيجابية لاسعاد الجماهير المغربية.

شاهد أيضا