Take a fresh look at your lifestyle.

وزيرة العمل الإيطالية تعد بتخفيف الضرائب على أجور العمال

في هذه المقالة سأقوم بشرح مفصل بالدارجة المغربية كي تصل المعلومة للجميع .

في تصريح جديد لوزيرة العمل Marina Calderone، تأكد فيه على نية الحكومة الجديدة تطبيق العديد من الوعود الإنتخابية، و غتدرجها ضمن البرامج و الخطط للي الحكومة ناوية تقوم بها عما قريب .

وزيرة العمل قالت، خلال حضورها في الجمع للي نظامتو فدرالية مهنيي الميكانيك، federmeccanica، أنه من الأولويات ديالها و الملفات المستعجلة للي هي الآن كاشتغل عليها هو التخفيف من الضغط الضريبي، لأنه كما تقول الوزيرة، من خلال التخفيف من الضغط الضريبي على الأجور، للي من طبيعة الحال غادين يستافدوا منو سواء العمال، سواء أرباب العمل، غادي يأثر بصفة إيجابية على القدرة الشرائية، و هذه أهداف يجب تحقيقها في أسرع وقت ممكن.

خلال هاد اللقاء تكلمت الوزيرة كذلك، على نظام التقاعد فورنيرو، للي سبق تكلمنا اعليه في فيديو سابق في القناة، و للي قالت بأنه عقبة، كيشكل عنصر اكتئاب عند العمال، يجب تجاوزها عما قريب، و عطات تاريخ ديال 1 يناير كموعد مهم في هاد الملف.

تكلمات وزيرة العمل على أزمة الطاقة و تأثيرها على الشركات، و قالت بللي الحكومة الحالية ملتزمة بدعم المنتجين، خصوصا منهم للي كيوفروا فرص العمل، و بللي الحكومة الحالية خصصت 9,5 مليار اورو كإجراء أولي لمواجهة غلاء الطاقة، و في سنة 2023، الحكومة غاديا تخصص كذلك 20 مليار أخرى بهاد الشأن.

شاهد أيضا جديد الأخبار بإيطاليا 🇮🇹
▪️ضروري تعمر هذا التصريح باش تستافذ من بونوس 150 €
▪️ وزيرة العمل الإيطالية تبشر العمال بخفض الضرائب على الأجور .

شاهد أيضا