ads980-90 after header
الإشهار 1

قتلى وجرحى بسبب سوء الأحوال الجوية التي تضرب وسط وجنوب إيطاليا

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

سوء الأحوال الجوية تضرب جنوب إيطاليا بشدة يوم أمس ، حيث تسببت في انهيار جدار ، بسبب الرياح القوية ، وخلفت اثنين من الضحايا وقع الحدث المأساوي في ألفيتو ، بعد الساعة العاشرة من صباح الأمس. 

في غيدونيا ، بالقرب من روما ، توفيت امرأة بسبب انهيار شجرة ضربت سيارة الضحية بالكامل وفي كابينا ، في مقاطعة روما ، توفي صبي في الرابعة عشرة من عمره  ،  سقط بسبب سوء الأحوال الجوية.

في روما ، كان هناك سقوط للأشجار في عدة مناطق  ، مما أدى في بعض الحالات إلى إغلاق الطرق بالكامل. تم إغلاق المنتزه الأثري في Colosseum و Fori Imperials ، وهما من المعالم السياحية الرئيسية للعاصمة ، أمام الجمهور بسبب هبوب الرياح.

في نابولي ، سقطت شجرة بسبب الرياح القوية وحطمت سيارة ، وكان على متن السيارة شخصين ، الأم والطفل ، وقد أصيبا بجروح ولكن لحسن الحظ ليست خطيرة.

وسقطت بعض الثلوج أيضا على عاصمة نابولي. من ناحية أخرى ، كان من المتوقع على نطاق واسع التنبؤ بالطقس الأمس ، لدرجة أن البلدية رتبت إغلاق المنتزهات والمقابر والمدارس على جميع المستويات. وفي الوقت نفسه ، قامت الحماية المدنية لمنطقة كامبانيا بتمديد حالة التأهب حتى 24 من يوم الأحد.

لاتنسوا إخواني أخواتي الكرام الإشتراك في قناة أخبار الجالية على اليوتوب

ليصلكم كل جديد بالشرح البسيط فمرحبا بكم أنقر هنا 

ads after content
الإشهار 3