ads980-90 after header
الإشهار 1

بلدية فياريجيو تنزع سكن اجتماعي لمواطن بعد شرائه لسيارة بقيمة 47 ألف أورو

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا 

في فياريجيو ، رجل كان يعيش في منزل شعبي للبلدية في فيرسيليا ، وتلقى إخطارًا بالإفراغ فورًا بعد شراء سيارة فخمة بثمن لا يصدق.

 تم التأكد من أن الرجل ذهب إلى وكالة بي ام دبليو لشراء سيارة جديدة بقيمة 47 ألف  يورو ، مما يتعارض مع الإيجار الاجتماعي الذي كان يستخدمه الرجل وأعطي مدة ستة أشهر لمغادرة المنزل.

بعد التحقيق من قبل الشرطة المحلية ، أعطت بلدية فياريجيو إشارة البدء ، في الإجراءات الإدارية المختلفة لنزع عقد الإيجار من المستفيذ . وقد تم إسناد السكن العام إليه قبل بضع سنوات. المنزل عبارة عن شقة من ثلاث غرف بمساحة 58 متر مربع ، وتقع في Via Antonini ، في منطقة المطار.

المستفيذ ، ومع ذلك، عارض إشعار الإخلاء، عن طريق إرسال شكاواهم إلى الإدارة البلدية، ولكن المدير المسؤول ل سياسة الإسكان في مدينة فياريجيو فابريزيو Petruzzi، قال ” إن امتلاك قيمة كبيرة يشهد على وجود وضع للدخل لا يتوافق مع الحق في الاستفاذة من السكن الشعبي ، بغض النظر عن مصدر المورد الاقتصادي “. وعلى الرجل أن يجد منزلاً جديدًا حيث يمكنه العيش مع عائلته دون التمتع بأي نوع من التسهيلات. 

هذا ما وصلت إليه نتيجة التقارير عن المخالفات من المكاتب الإدارية لبلدة فياريجيو و مكتب المدعي العام. في البلدية ،و تجري كذالك تحريات أخرى للتأكد من الظروف الاقتصادية الحقيقية للعائلات التي تم تخصيص السكن العام لها في نفس المدينة .

لاتنسوا إخواني أخواتي الكرام الإشتراك في قناة أخبار الجالية على اليوتوب

ليصلكم كل جديد بالشرح البسيط فمرحبا بكم أنقر هنا 

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار