ads980-90 after header
الإشهار 1

حادثة سير لأسرة من الجالية المغربية وقعت بالمغرب ولضعف الإمكانيات العلاج بإسبانيا

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

وقعت حادثة سير خطيرة مساء أمس بمدخل أبي الجعد اقليم خريبكة ، حيث أدى اصطدام بين سيارتين خفيفتين إلى اصابات حرجة في صفوف ركاب السيارتين.

وحسب مصدر مطلع، فالحادثة خلفت إصابة ركاب السيارة الاولى ، وإصابة افراد السيارة الأخرى وهم الزوج والزوجة و3 من أطفالهما كانوا عائدين من الديار الإسبانية لقضاء عطلة العيد رفقة أسرتهم بأولاد يوسف اقليم بني ملال ، فالزوجة تعرضت لسبعة كسور في مختلف جسدها ، وزوجها تعرض هو الاخر لجروح ، وأصيب طفلهما البالغ من العمر 7 سنوات بنزيف في الدماغ والكبد نقل على إثرها إلى الدار البيضاء ولايزال يرقد بالمستشفى هناك في حالة حرجة، كما أصيب شقيقيه بجروح.

الغريب يقول المصدر أن الزوجة الضحية وزوجها وطفليها نقلوا إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، وكانت الزوجة تحتاج الى عملية عاجلة لكنها قوبلت بإهمال غير مبرر ، مما جعل أسرتها تربط الاتصال بالسلطات الاسبانية وأخبروهم أن عليهم نقلها على وجه السرعة الى سبتة المحتلة.

ويضيف المصدر مستغربا أنه وفي الوقت الذي فرضت عليهم سيارة إسعاف تابعة لإحدى الجمعيات مبلغ 4 آلاف درهم لنقل الضحايا الأربعة ، أخبرتهم السلطات الاسبانية أن سيارتين للاسعاف ستكونان في انتظارهما بالمجان ودون شرط أو قيد، وبالفعل وجدوهما ببوابة سبتة المحتلة ونقلت الزوج والزوجة وطفلين على وجه السرعة الى المستشفى ، وقبل قليل يقول مصدرنا أجرى فريق طبي اسباني عملية جراحية عاجلة للزوجة وانقذوها من موت محقق، كما اجروا بشكل مستعجل لزوجها وطفليها جميع الفحوصات والعلاجات اللازمة.

وقالت احدى أقارب الضحايا ان هذه الحادثة بقدر ماهي قضاء وقدر ، بقدر ما كشفت الاهمال الكبير داخل بعض المستشفيات المغربية ، ومن العيب والعار ان يقع الحادث بالتراب المغربي والعلاج يتم خارجه وبمستشفى اسباني ، أهكذا تعامل الجالية والمواطن بصفة عامة .ودعت وزير الصحة ان يفتح تحقيق في هذه الفضيحة !!.

لاتنسوا إخواني الكرام أخواتي الكريمات الإشتراك في قناة أخبار الجالية على اليوتوب

ليصلكم كل جديد بالشرح البسيط فمرحبا بكمأنقر هنا

شاهد أيضا

فيديو لمهاجر مغربي يشتكي من الجمارك الإسبانية عند عودته من المغرب و يحذر الجالية من الوقوع في نفس الخطأ

آخر الأخبار : وداعا 80 أورو رينزي و ماثيو سالفيني في طريقه لرئاسة الحكومة الإيطالية

حملة لمغاربة العالم من حقي كمغترب سيارة واحدة بدون رسوم 《 ضريبة غربتي 》

القضاء الإيطالي ينتصر للجالية المسلمة على عمدة مدينة ينتمي لحزب سالفيني

رسميا بإيطاليا إنقاذ المهاجرين في البحر أصبح جريمة ( Decreto Sicurezza Bis )

ترامب بأمريكا وسالفيني بإيطاليا وجهان لعملة واحدة في التضييق على المهاجرين 

أخد أبناء المهاجرين من طرف المساعدة الإجتماعية بإيطاليا ecco come potravano via i bambini

 

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار