ads980-90 after header
الإشهار 1

رئيس الورزاء الكندي يعلن عن تسهيلات لاستقبال مليون مهاجر جديد بحلول سنة 2020

الإشهار 2

أعلن رئيس الورزاء الكندي جاستن ترودو على ضرورة تنفيذ خطة الهجرة الجديدة لجذب أكثر من مليون من المقيمين الجدد الى كندا خلال 2020-2022 وضرورة العمل على تقديم خطة لإلغاء رسوم الجنسية لجميع من إستوفوا المتطلبات اللازمة للحصول عليها.

Alex Callinan@AlCallinan

Minister of Immigration, Refugees and Citizenship Mandate Letter posted today. Top priorities include meeting the ILP, implementing new governance regime for consultants, and reducing processing times. https://pm.gc.ca/en/mandate-letters/minister-immigration-refugees-and-citizenship-mandate-letter 

Prime Minister of Canada – Premier ministre du Canada

Right Honourable Justin Trudeau – Le très honorable Justin Trudeau

pm.gc.ca

كما دعا ترودو وزير الهجرة الى توفير ملاذ آمن للاجئين والمدافعين عن حقوق الانسان والصحفين والعاملين في المجال الانساني المعرضين للخطر بهدف مساعدة إعادة توطين ما يقارب 250 شخصاً في السنة.

وعليه ستواصل الحكومة الفيدرالية زيادة مستويات الهجرة السنوية بحوالي 10 آلاف مقيم دائم جديد في عام 2022. مما يعني أن كندا ستستهدف 341000 مهاجراً في عام 2020 ، و 350.000 مهاجراً في عام 2021 ، وربما حوالي 360،000 مهاجر في عام 2022.

من الجدير بالذكر انه ما زالت كندا تستثمر أكثر من أي بلد آخر في دعم التسوية والتكامل لمساعدة المهاجرين على الاستعداد لسوق العمل وتحسين مهاراتهم اللغوية وبناء روابط مجتمعية والاندماج في المجتمع الكندي وتشكل هذه النفقات على هذه البرامج أكثر من 1.5 مليار دولار من الإنفاق الحكومي الفيدرالي كل عام ، بالإضافة إلى مئات الملايين من الإنفاق لتوطين القادمين الجدد واللاجئين من قبل المقاطعات والأقاليم.

ads after content
الإشهار 3
تعليقات الزوار