ads980-90 after header
الإشهار 1

التحقيقات تجر أربعة مسؤولين للقضاء بإيطاليا بسبب سقوط شجرة أدت إلى مقتل مهاجر مغربي

الإشهار 2

جرت حادثة مقتل مهاجر مغربي بمدينة نابولي جنوب إيطاليا، متأثرا بجروحه إثر سقوط شجرة كبيرة اقتلعتها الرياح القوية ، أربعة مسؤولين قضائيين إلى التحقيق.

وسائل إعلام إيطالية نقلت أن فاجعة مصرع المهاجر المغربي المسمى (محمد بولحزيز) البالغ من العمر 62 عاماً لم يتم طيها نهائياً ، ومازالت قيد التحقيق للوصول إلى المسؤولين عن الحادث.

و أوردت أن مكتب المدعي العام في نابولي ، أصدر أربعة إخطارات تُحمل مسؤولين، مسؤولية الحادث ، و أصبحوا متابعين بتهمة القتل غير العمد ، اثنان من مسؤولي هيئة Ippodromo di Agnano ، و مسؤول فني في مجال سباق الخيل ؛ والمسؤول الرابع يدير جمعية تقوم كل سبت بتنظيم معرض منخفض التكلفة لبيع منتجات الحرف اليدوية.

التحقيق الذي وقعه المدعون العامون ليانا إسبوزيتو ولوسيو جيوليانو ، بتنسيق من نائب المدعي العام سيمونا دي مونتي ، يهدف حسب ذات المصادر إلى توضيح المسؤوليات المتعلقة بإدارة الأشجار داخل ساحة موقف السيارات في ميدان سباق الخيل.

جدير ذكره أن مهاجر مغربي ستيني لقي مصرعه دجنبر الماضي ، بمدينة نابولي جنوب إيطاليا، متأثرا بجروحه إثر سقوط شجرة كبيرة اقتلعتها الرياح القوية.

الهالك والد لإبنين تتراوح أعمارهم بين 27 و 31 سنة، و كان يعيش قبل وفاته في مدينة “سيرفينو” كبائع للفواكه قبل انتقاله في شهر نونبر الماضي إلى مدينة “مادالوني” التابعة لمقاطعة كازيرتا.

ads after content
الإشهار 3
تعليقات الزوار