Take a fresh look at your lifestyle.

جائحة كورونا : حملة تضامن واسعة من الجالية المغربية مع المستشفى الكبير لمدينة بارما

0

بعد الوعي التام بالخطر الحقيقي الذي يشكله فيروس كوفيد 19 وإيمانا منها بأهمية التضامن في حياة الشعوب وإدراكا منها بأنه في أوقات الشدة تسمو الأخلاق والقيم الإنسانية فوق كل اعتبار، ومع تسجيل ارتفاع تصاعدي لعدد الإصابات المؤكدة، اتخذت الجالية المغربية لمدينة بارما وضواحيها، التضامن، سلاحا ضد الجائحة الذي دخل مرحلة حاسمة في بارما وكل إيطاليا.

تحت شعار: “كلنا من أجل بارما“، أطلقت الجالية المغربية لمدينة بارما والضواحي حملة تبرعات ودعم واسعة للمستشفى الكبير لمدينة بارما، سعيا منها للتكاتف والتضامن مع بلد الإقامة. وبهذه المناسبة، ندعو كل الجالية لخلق حالة من التضامن مع البلد الذي يحتضننا لرد الجميل له في أوقات الشدة. فعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «لَا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ»، ففي أوقات المحن تسمو القيم فوق كل اعتبار.

إن هذه المحنة جاءت لتذكرنا بأهمية التكافل والتعاون والاتحاد وتدعونا للتكاثف وأن نتحلى بالمسؤولية والتفاؤل والصبر. حفظنا وحفظكم الله من كل سوء ورفع الله هذا الوباء عاجلا غير آجل وبإذن الله سيمضي هذا الوقت الحرج وتبقى فقط مواقف التضامن.

للمزيد من المعلومات المرجو الإتصال بالأرقام التالية : 3296047376 و 3474921702

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.