Take a fresh look at your lifestyle.

بعد إيقاف خدماتها لأكثر من شهرين شركة فليكس بوس تعلن عن عودتها إلى شوارع ألمانيا و دول أوروبية أخرى

0

بعد إيقاف خدماتها لأكثر من شهرين بسبب أزمة الفيروسات التاجية ، أعلنت شركة فليكس بوس Flixbus أنها ستستأنف رحلاتها للمسافات الطويلة اعتبارا من 28 مايو/أيار الجاري. وقد وضعت الشركة “خطة صحية” للحفاظ على سلامة عملائها.

أعلنت الشركة عن استئناف رحالاتها للمسافات الطويلة في ألمانيا بالإضافة إلى رحلاتها في النمسا وبولندا وجمهورية التشيك والدنمارك. وقالت الشركة أنها ستعيد على الطرقات 26 حافلة من أصل 50 حافلة توقفت منذ شهرين تقريبا.

وأعلنت شركة فليكس بوس أنه بالإضافة إلى المدن الكبيرة مثل برلين ونورمبرج وميونيخ وليبزيغ وفرانكفورت وهامبورغ، ستعمل حافلاتها في المدن الأصغر في جميع أنحاء ألمانيا، مثل بايرويت وفايمر وهيميلكرون وتيستي نويشتاد.

شركة فليكس بوس – سفر آمن :
طورت شركة فليكس بوس خطة جديدة اسمتها “خطة النظافة” والتي تهدف إلى الحفاظ على سلامة الركاب أثناء السفر عبر حافلات الشركة .

وقال أندريه شفايملين، المدير الإداري لشركة فليكس بوس: “نريد ضمان السفر الآمن حتى في أوقات فيروس كورونا”.

سيطلب من الركاب ارتداء قناع للوجه وسيتم تطهير الحافلات بعد كل رحلة؛ سيتم أيضا فحص التذاكر بدون اتصال مباشر وسيتم الالتزام بقاعدة التباعد الاجتماعي والتي تنص على إبقاء مسافة 1.5 متر في جميع الأوقات، حتى في محطات الحافلات.

وقالت الشركة أن المراحيض في الحافلات ستبقى مغلقة في الوقت الحالي، ولحل هذه المشكلة، سيتوقف السائقون في المحطات بشكل منتظم.

كما سيتم الطلب من الركاب الذين لديهم أعراض فيروس كورونا على عدم السفر.

أسعار فليكسبوس تبقى كما هي:
مع معاناة العديد من شركات السفر خلال أزمة فيروس كورونا الحالية، توقع الكثير من الأشخاص أن تقوم شركة فليكس بوس برفع أسعار التذاكر بشكل كبير. ومع ذلك، لكن شفايميلين للعملاء أن أسعار تذاكر الشركة لن ترتفع، وقال: “أعتقد أنه يمكننا الحفاظ على مستوى السعر الذي كنا عليه قبل الأزمة”.

تأمل شركة فليكس بوس في أن تكون قادرة على استئناف خدماتها عبر دول أوروبا قريبا: “نأمل أن يتم إنشاء حل على المستوى الأوروبي في الأسابيع القليلة المقبلة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.