ads980-90 after header
الإشهار 1

سواريز يقترب من الانضمام ليوفنتوس .. كيف سيواجه كيليني بعد العضة الشهيرة؟

الإشهار 2

تشير التقارير إلى اقتراب مهاجم برشلونة لويس سواريز من الانتقال إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليقود هجوم الفريق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما يطرح سؤالا عن كيفية تعامله مع قائد الفريق جورجيو كيليني مدافع إيطاليا الذي عضه سواريز في مباراة بكأس العالم 2014.

وذكرت وسائل إعلام في إيطاليا وأوروغواي أن سواريز (33 عاما) سيؤدي اختبار لغة اليوم الاثنين في إطار سعيه للحصول على الجنسية الإيطالية، ليتمكن من الانتقال إلى يوفنتوس الذي يسعى لضمه منذ إعلان برشلونة التخلي عنه.

لكن المعضلة التي واجهت يوفنتوس هي وصوله إلى الحد الأقصى من اللاعبين القادمين من خارج الاتحاد الأوروبي بتعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو، والأميركي الدولي ويستون ماكيني، وسيسمح له فقط بضم سواريز إذا حصل على جواز سفر إيطالي.

وقالت التقارير إن سواريز مؤهل للحصول على الجنسية الإيطالية لأن زوجته مواطنة إيطالية، رغم أن ليس من الواضح كيف يمكن استكمال هذه العملية -التي تستغرق عدة سنوات في المعتاد- خلال شهر واحد.

وذكر برنامج “بوليديبورتيفو” في تلفزيون أوروغواي بالإضافة إلى صحف إيطالية أمس الأحد أن سواريز سيؤدي الاثنين امتحان المرحلة “ب1” في اللغة الإيطالية التي تعد مرحلة تحت المتوسطة، وهي الحد الأدنى المطلوب.

ويبدأ الموسم الجديد في الدوري الإيطالي في 19 سبتمبر/أيلول، لكن فترة الانتقالات لن تنتهي سوى في الخامس من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

ads after content
الإشهار 3
تعليقات الزوار