ads980-90 after header
الإشهار 1

متطلباته و شروطه الإستفادة من fondo affitto 2020

الإشهار 2

من المستجدات في قانون موازنة 2020 المساهمة في نفقات الأسرة.و التي من بينها المساعدة في أداء ثمن الإيجار أو ما يسمى ب fondo affitto 2020

لكن كيف تعمل مكافأة الإيجار لعام 2020 ، وكيف تطلبها؟
في كل عام ، يحدد قانون الموازنة المبلغ الذي سيخصص للصندوق ( لدعم هذا المشروع ) ، ليتم توزيعه على الأقاليم ، وبعد ذلك مباشرة على البلديات ، فقد تم تخصيص 50 مليون يورو لعام 2020 .
و لتكون قادرًا على الإستفادة و التقدم بالطلب ، يجب أن تراقب الموقع الإلكتروني لبلديتك (comune) وانتظر صدور الإعلان ، حيث يمكنك التحقق من مبلغ مكافأة الإيجار لعام 2020. هذا لأن القواعد ليست هي نفسها دائمًا. تتغيرالشروط و قيمة المساعدة من بلدية لأخرى و من سنة إلى أخرى.
من أجل الوصول إلى مكافأة الإيجار لعام 2020 والحصول على المساهمة طبعا بعد إشعار البلدية التابع لها ، يجب أن تتوفر لديك هذه الشروط :
* الإقامة: أن تكون مقيمًا (مسكنًا مسجلاً) في البلدية التي تنشر الإعلان وفي المنزل الذي تريد طلب مساهمة الإيجار فيه ؛
* الجنسية: أن تكون مواطنًا إيطاليًا أو مواطنًا في الاتحاد الأوروبي ، أو لديك تصريح إقامة عادي ؛
* عقد الإيجار: عقد إيجار للاستخدام السكني. من الضروري أن تكون قانونيا فيما يتعلق بدفعات الإيجار وأيضًا مع عقد الإيجار ، الذي يجب تسجيله ؛
* بلا ملكية: يجب ألا تكون مالكًا لأملاك أخرى ؛
* ليس لديك مزايا أخرى: يجب ألا تكون متنازلًا عن الإسكان والإسكان المدعوم. لذلك يجب ألا تستفيد من أي دعم مالي آخر (من المنطقة أو من الجمعيات أو المؤسسات) لدفع الإيجار ؛
ISEE : يجب أن تحترم وتبقى أقل من عتبة ISEE التي حددها إعلان بلديتك.
2020 مكافأة الإيجار أيضًا مع دخل المواطنة
يمكنك الاستفادة من مزايا مكافأة الإيجار لعام 2020 أيضًا من خلال دخل المواطنة .
إذا كنت تتلقى دخلًا من المواطنة ، فيمكنك أيضًا الحصول على مساهمة في الإيجار ، بحد أقصى 280 يورو ، إذا كانت عائلتك تتكون من شخص واحد فقط.
إذا كان لديك دخل يتراوح بين 8256 يورو و 20000 يورو ، فيمكنك أيضًا طلب مساهمات معينة لفواتيرك ، مثل مكافأة فاتورة الكهرباء والغاز ومكافأة المياه.
مكافأة الإيجار 2020 أيضًا مع خصم IRPEF
يمكنك الاستفادة من مكافأة الإيجار لعام 2020 أيضًا كخصم لضريبة الدخل الشخصي ، ولكن فقط إذا كنت حاملًا لعقد إيجار يتعلق بمنزلك الرئيسي ولا يتجاوز عتبات الدخل المطلوبة للحصول على هذه الميزة الضريبية.
إذا كان عمرك يتراوح بين 20 و 30 عامًا ، فيحق لك الحصول على خصم من ضريبة الدخل مقابل الإيجار البالغ 991.60 يورو ، طالما أن دخلك لا يتجاوز 15493.71 يورو وأنك في السنوات الثلاث الأولى من عقد الإيجار.
هناك خصم بنسبة 19٪ من مبلغ الإيجار ، بحد أقصى 2633 يورو ، إذا كنت طالبًا خارج الموقع ، وأنت بعيد عن بلدية الإقامة ، على وجه التحديد لأسباب دراسية ، على الأقل 100 كم أو أنت في مقاطعة غير المكان الذي تعيش فيه عائلتك.

ads after content
الإشهار 3
تعليقات الزوار