ads980-90 after header
الإشهار 1

وكيلة وزارة الصحة الايطالية تدعو لايقاف مباريات دوري كرة القدم بعد اكتشاف 14 اصابة في طاقم فريق

الإشهار 2

طالبت وكيلة وزارة الصحة الإيطالية “ساندرا زامبا” اليوم الأربعاء، بتعليق مباريات دوري أندية الدرجة الاولى لكرة القدم، بعد اكتشاف  14 اصابة في طاقم نادي “جنوى”.

وكيلة وزارة الصحة “زامبا” قالت: “عندما يكون هناك مثل هذا العدد الكبير من الحالات الإيجابية للفيروس بين اللاعبين، لا يمكن فعل شيء آخر سوى إيقاف البطولة”.

ورفضت اللجنة الطبية التابعة لوزارة الصحة الإيطالية في وقت سابق، مقترحاً بعودة الجماهير إلى الملاعب، بنسبة تصل إلى 25 % من سعة الملاعب الرسمية في بطولة الدوري المحلي لكرة القدم.

إلي جانب ذلك، أكدت “زامبا”: أن “البروتوكولات التي وقعناها واضحة تماما، وتفرض تعليق بطولة الدوري الإيطالي”. مشيرة إلى أن “اللاعبين المصابون لا يمكنهم خوض مباريات ويمكن أن ينقلوا العدوى للآخرين. البروتوكول واضح ووقع عليه اتحاد كرة القدم”.

اقرأ أيضا : إيطاليا تفرض التحاليل على القادمين من إسبانيا وهولندا والسويد تمنعان المغاربة من دخول أراضيهما

وأعلن نادي “جنوى” إصابة 14 فردا من فريقه بفيروس كورونا، وذلك بعد يوم واحد من الخسارة أمام نابولي بسداسية دون رد في الدوري الإيطالي.، اذ أظهرت النتائج قبل مواجهة “نابولي” وجود حالتي إصابة بفيروس كورونا بين صفوفه.

بينما أكد نادي “جنوى” أن جميع المصابين بفيروس كورونا تم عزلهم وفقا للبروتوكول الطبي للدوري الإيطالي. وسيتم تقييم حالتهم مرة أخرى بعد عدة أيام.

ads after content
الإشهار 3
تعليقات الزوار