ads980-90 after header
الإشهار 1

وزير الصحة الإيطالي : لا نعرف متى سيتوفر اللقاح لكن ذلك اليوم سيأتي بالتأكيد

الإشهار 2

 قال وزير الصحة الإيطالي روبيرتو سبيرانتسا، “نحن لا نعرف بالضبط اليوم الذي ستحصل فيه البشرية أخيرًا على الإجابة التي ننتظرها جميعًا عن لقاح آمن وفعال”، ضد كوفيد 19 وكذلك “عقاقير آمنة وفعالة، لكن ذلك اليوم سيأتي بالتأكيد، وأعتقد أنها ليس بعيداً”.

جاء ذلك لدى زيارة الوزير لمصنع أدوية تابع لمجموعة (جونسون)، في بلدة سان ميكيلي (لاتينا ـ جنوب روما)، لمناسبة الإعلان عن استثمارات جديدة من قبل الشركة متعددة الجنسيات في مقرها بمقاطعة لاتسيو.

وأضاف الوزير سبيرانتسا “نحن نمر بفترة صعبة، لأن المعركة ضد هذا الفيروس ذات طابع عالمي، ولا تزال نتائجها غير متوقعة”. وأوضح أنه “في هذه اللحظات الصعبة التي يجب أن نقاوم فيها، إزاء مرحلة معقدة بالنسبة لأوروبا، يجب أن ننظر إلى المستقبل بثقة”. وأردف “سننجح، سنتجاوز هذه المرحلة، يجب أن نقاوم لبضعة أشهر بإجراءات الاحتواء والسلوك الصحيح”

اقرأ أيضا : خبر مفرح : وأخيرا تم إلغاء مرسوم سالفيني للأمن والهجرة ( Decreto Salvini )

واستدرك سبيرانتسا، “لكننا سنحقق ذلك بفضل القدرة على الحفاظ على عمل المؤسسات وسلوك الناس وقوة البحث”، مشيرا الى أن هذا هو سبب زيارته للموقع الصناعي.

وكرر الوزير: “نحن بحاجة إلى إطلاق رسالة الجدية والسلوك اللائق في تحدٍ مفتوح تمامًا. لكن بينما نطلق هذه الرسالة يجب أن نتطلع إلى المستقبل بثقة، لأنني مقتنع بانتصار الإنسانية والعلم والبحث ضد هذا الفيروس، باستخدام القدرات الاستثنائية للعقول الدولية لتزويدنا بالحلول”.

وخلص سبيرانتسا الى القول، إن “الابتكار والبحث هما المفتاح الحقيقي المتوفر لدينا، ويجب علينا مواصلة الاستثمار في هذا بكل طاقتنا”.

ads after content
الإشهار 3
تعليقات الزوار