ads980-90 after header
الإشهار 1

طريقة الإستفادة من 40 منحة للدراسة في إيطاليا وإسبانيا

الإشهار 2

يقدم المعهد الأوروبي الأوروبي للتصميم (IED) وأكاديمية الفنون الجميلة (Aldo Galli)، أربعين منحة دراسية لدعم المواهب التي ترغب في الدراسة بالخارج للحصول على شهادة تعزز حياتهم المهنية التعليمية من خلال تجربة إما في إيطاليا أو في إسبانيا. وستغطي المنحة 50٪ من مبلغ رسوم الدورة.

لتقديم الترشح، يجب على الطالب أولا تطوير مشروع حول الموضوع الرئيسي: “المسافات” واتباع التوجيهات المنصوص عليها.

 وتحدد الموعد النهائي لتقديم المشاريع يوم 13 ديسمبر 2020.

يمكن للطلبة المقيمين في إيطاليا الترشح لخوض الدورات المقدمة في إسبانيا، ويمكن كذلك للطلبة المقيمين في إسبانيا الترشح لخوض الدورات المقدمة في إيطاليا. بينما يمكن للطلبة المقيمين في جميع البلدان الأخرى الترشح إلى الدورات المقدمة إما في إيطاليا أو في إسبانيا.

كيف تشارك؟

  • اختر الدورة التي تريد الترشح لها والتسجيل باستخدام (النموذج الموجود هنا).

  • اقرأ (اللوائح) والتوجيهات بعناية وقم بتنظيم المستندات المطلوبة وفقًا “لخصائص وشكل المحتوى” (مادة 4) و “المستندات المطلوبة” (مادة 5). 

المتطلبات

  • المشاركة محجوزة للمرشحين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و26 عامًا (قبل 31 ديسمبر 2021) الذين سيحصلون على شهادة المدرسة الثانوية قبل سبتمبر 2021.

  • يجب على المرشحين إثبات إتقان لغة الدورة: مطلوب مستوى B2 كحد أدنى.

الموضوع الرئيسي

“المسافات”

تميزت الأشهر الأخيرة من حياتنا كأفراد بإدراك قيمة المسافة.

المسافة الاجتماعية؛ المسافة الجغرافية من العمل؛ علاقاتنا؛ تقلص الكوكب من خلال الحركات السهلة والمتقطعة فجأة؛ تقلص الكوكب أكثر بسبب الحاجة إلى البقاء في المنزل؛ المسافة بين العائلات والجماعات والأفراد بسبب وضعهم الاقتصادي؛ مقاربة في ثقافات مختلفة (الإيطاليون لم يعودوا يتصافحون، في الشرق لا أحد يصافح أحد)؛ المسافة التي تزداد بين المنتجين والمستهلكين؛ المسافة التي تقلصت أخيرًا إلى الصفر مع الأسرة التي يعيش معها المرء؛ المسافة التي تم استردادها مع الطبيعة؛ المسافة القريبة التي أظهرتها الحيوانات والزهور تجاه العالم المبني والمسكون; المسافة بين الدول الأوروبية؛ المسافة مع المشاكل الكبيرة في حياتنا التي أصبحت صغيرة.

التوجيهات

طور بحثك على أساس الموضوع المذكور في الملخص:

تخيل منتجًا جديدًا أو حدث منتجًا موجودًا (منتج، خدمة، ملابس، حملة مرئية) يمكن أن تساعد في تقليل المسافة أو تحويلها إلى قيمة لتحسين حياة الناس والأجيال القادمة.

ركز على شيء ذي صلة بالدورة الدراسية المحددة التي تثير اهتمامك وعلق على الأسباب الكامنة وراء اقتراحك.

المصدر: IED

ads after content
الإشهار 3
تعليقات الزوار