ads980-90 after header
الإشهار 1

ميركل : الشتاء الحالي سيكون صعباً من ناحية انتشار كورونا والوباء سيحكم حياتنا لفترة طويلة !

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

أكدت المستشارة الألمانية، “أنجيلا ميركل” أن الشتاء الحالي سيكون صعباً من ناحية انتشار وباء كورونا المستجد، كوفيد 19، مشيرة إلى أن “الفيروس سيحكم حياتنا لفترة طويلة”.

ولفتت “ميركل” إلى أن الفترة القادمة تتطلب الكثير من العمل لتجاوز الظروف الراهنة، وذلك قبل اجتماعٍ لحكومة الاتحادية الألمانية، من المقرر عقده، الاثنين، لمناقشة الوضع الوبائي، بعد نحو اسبوعين من بدء الإجراءات والقيود الجديدة على الحياة في ألمانية.

يذكر أن المتحدث باسم الحكومة الألمانية، “ستيفن سيبرت” استبعد امكانية أن تتجه الحكومة لتخفيف الإجراءات الحالية المفروضة للحد من الوباء.

يهم الجالية : شركة طيران جديدة تستأنف رحلاتها للمغرب / غرامة 6 ألاف يورو لمن يدخل إسبانيا بدون تحليلة كورونا PCR

كما أشارت “ميركل” إلى أن الألمان خلال الفترة المقبلة سيحرمون من المقابلات الشخصية فيما بينهم، لافتةً إلى أنها على المستوى الشخصي تفتقد لتلك المقابلات واللقاءات مع الناس بصفتها مستشارة للبلاد.

وكانت السلطات الصحية الألمانية قد اعلنت السبت، عن تسجيلها 22461 إصابة جديدة خلال 24 ساعة، وذلك في أقل نسبة إصابات يومية يتم تسجيلها منذ شهور، وفقاً لبيانات معهد روبرت كوخ.

شاهد أيضا 

أحضي راسك .. غادي مسافر هاك دي ليا معاك هذا الطاجين / عنداك إديروها بيك ( القانون لا يحمي المغفلين )

يهم الجالية : شركة طيران جديدة تستأنف رحلاتها للمغرب / غرامة 6 ألاف يورو لمن يدخل إسبانيا بدون تحليلة كورونا PCR

عاجل : تصنيف أقاليم جديدة بإيطاليا كمناطق حمراء / التلقيح قريبا بإيطاليا / قطاع الصحة بنابولي ينهار

هام : إسبانيا تلزم المغاربة بتحاليل كورونا قبل الدخول / توقيف مغاربة بجينوفا بتحاليل PCR مزورة / بلاغ هام للخطوط الملكية المغربية

شاهد أيضا : رحلة بحرية جديدة من المغرب في اتجاه إسبانيا / فرنسا تمدد حالة الطوارئ / إطلالة على الحالة الوبائية بإيطاليا والمغرب

شاهد أيضا : الحكومة إيطالية تقر إجراءات مالية جديدة لدعم القطاعات المتضررة من الإغلاق

شاهد أيضا : ضروري على المغاربة اختبار PCR صالح لمدة 72 ساعة لدخول فرنسا / رقم قياسي لإصابات كورونا بإيطاليا / المغرب يمديد حالة الطوارئ

أكثر من ستون ألف من مغاربة العالم قاموا بتنزيل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية كأول موقع للإستشارات و القوانين بأوروبا
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو أي خبر مهم يهم مغاربة العالم نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد.

فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

ads after content
الإشهار 3
تعليقات الزوار