ads980-90 after header
الإشهار 1

السلطات الصحية بإيطاليا تطالب بمجيء أطباء من خارج البلاد لمكافحة كوفيدـ19

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

قالت السلطات الصحية إنه هناك ما يكفي من أجهزة التنفس لمواجهة الموجة الثانية من انتشار الوباء، ولكن ليس هناك ما يكفي من الطواقم الطبية لتشغيلها.
ويقول رئيس نقابة الأطباء كارلو باليرمو، إن المشكلة تكمن في أن الاطباء الاخصائيين وحدهم من يستطيع العمل داخل وحدات العناية المركزة إلى جانب الممرضين، بينما هناك حاجة ماسة لألفي طبيب لاستخدام تلك الآلات.
وقد وضعت الحكومة خطة لزيادة عدد أسرة العناية المركزة، من 5200 سرير حاليا إلى عدد جملي يبلغ 11 ألف سرير.
ويقول باليرمو إن ذلك يعني زيادة لعدد الأسرة دون زيادة لعدد الأطباء، ما قد ينجر عنه تقليل من درجة السلامة المطلوبة والنوعية الجيدة للعلاج. وربما يكون استقدام الأطباء المتدربين الذين لم ينهوا دراساتهم بعد من بين الحلول للمسألة المطروحة.
وعندما يتعلق الأمر بالصحة العمومية فإن المناطق الإيطالية هي التي تأخذ قرارها بنفسها. ففي مناطق في الشمال الإيطالي مثل بيمونتي ولومباردي، طلبت السلطات المحلية من المنظمات غير الحكومية المساعدة لاستقدام أطباء من مختلف أنحاء العالم.
وتضم جمعية الأطباء الأجانب في إيطاليا أكثر من 77 ألف مهني بما في ذلك الممرضين. ويتطلب التوظيف منح الجنسية عادة، ورغم ذلك فإنه تم إصدار مرسوم حديثا بغرض التوظيف، بالنظر إلى الظروف الصحية الطارئة. وتطلب الجمعية من الحكومة الإيطالية تطبيق النص التشريعي على المستوى الوطني.

ويقدر استثمار إيطاليا في المجال الصحي بنحو 8 في المائة من الناتج المحلي الخام، وهو أقل من متوسط النسب المعتمدة في باقي الدول الأوروبية مثل فرنسا وألمانيا، وهذه مسألة قديمة، تبين أنها تعيق اليوم مكافحة كوفيدـ19.

شاهد أيضا 

حذاري مغاربة إيطاليا .. هذا الأيام ( الفينانصا ) دايرين حملة على صحاب IPTV

أجي تعرف حقيقة دولة أوروبية وسط إيطاليا بدون فيزا على المغاربة !

يهم الجالية : شركة طيران جديدة تستأنف رحلاتها للمغرب / غرامة 6 ألاف يورو لمن يدخل إسبانيا بدون تحليلة كورونا PCR

هام : إسبانيا تلزم المغاربة بتحاليل كورونا قبل الدخول / توقيف مغاربة بجينوفا بتحاليل PCR مزورة / بلاغ هام للخطوط الملكية المغربية

شاهد أيضا : الحكومة إيطالية تقر إجراءات مالية جديدة لدعم القطاعات المتضررة من الإغلاق

شاهد أيضا : ضروري على المغاربة اختبار PCR صالح لمدة 72 ساعة لدخول فرنسا / رقم قياسي لإصابات كورونا بإيطاليا / المغرب يمديد حالة الطوارئ

أكثر من ستون ألف من مغاربة العالم قاموا بتنزيل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية كأول موقع للإستشارات و القوانين بأوروبا
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو أي خبر مهم يهم مغاربة العالم نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد.

فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

ads after content
الإشهار 3
تعليقات الزوار