ads980-90 after header
الإشهار 1

الداخلية الفرنسية ترحل أفراد “الجالية المسلمة” الذين يعارضون الرسوم الكاريكاتورية المستفزة !

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

قال وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين إن العائلات الأجنبية التي تعترض على الرسوم الكاريكاتورية للنبي محمد التي تظهر في المدارس قد تتعرض للترحيل.

وقال دارمانين إن الرسوم الكاريكاتورية الاستفزازية محمية بموجب حرية التعبير ، وسيتم مقاضاة أولئك الذين يطلبون من المعلمين عدم إظهار الصور.

وأضاف أنه يجب على العائلات الأجنبية التنبه لأنها قد تواجه الترحيل أثناء المحاكمة لارتكاب “الجريمة”.

وأطلقت فرنسا حملة مطاردة واسعة النطاق ضد الجالية المسلمة بعد تصريحات الرئيس إيمانويل ماكرون التي تصف الإسلام بأنه دين إشكالي يجب احتواؤه. كما دعم ماكرون نشر رسوم كاريكاتورية معادية للإسلام في مجلة شارلي إبدو. وتم إغلاق العديد من المنظمات غير الحكومية الإسلامية والمساجد والجمعيات التي تنتقد حملة الحكومة ضد الجالية المسلمة مؤخرًا.

بينما تدافع الدولة بشدة عن الرسوم الكاريكاتورية الاستفزازية المعادية للمسلمين بحجة حرية التعبير ، قامت العديد من الوكالات والصحف والمجلات بإزالة المقالات وتغيير محتواها بناءً على أوامر من الحكومة الفرنسية. منذ بداية شهر نوفمبر ، تمكنت الحكومة الفرنسية من شق طريقها والتأثير على تصرفات أربعة منافذ إخبارية بارزة ، بما في ذلك فاينانشال تايمز، وبوليتيكو، ولوموند وأسوشياتد بريس.

شاهد أيضا 

حذاري مغاربة إيطاليا .. هذا الأيام ( الفينانصا ) دايرين حملة على صحاب IPTV

أجي تعرف حقيقة دولة أوروبية وسط إيطاليا بدون فيزا على المغاربة !

يهم الجالية : شركة طيران جديدة تستأنف رحلاتها للمغرب / غرامة 6 ألاف يورو لمن يدخل إسبانيا بدون تحليلة كورونا PCR

هام : إسبانيا تلزم المغاربة بتحاليل كورونا قبل الدخول / توقيف مغاربة بجينوفا بتحاليل PCR مزورة / بلاغ هام للخطوط الملكية المغربية

شاهد أيضا : الحكومة إيطالية تقر إجراءات مالية جديدة لدعم القطاعات المتضررة من الإغلاق

شاهد أيضا : ضروري على المغاربة اختبار PCR صالح لمدة 72 ساعة لدخول فرنسا / رقم قياسي لإصابات كورونا بإيطاليا / المغرب يمديد حالة الطوارئ

أكثر من ستون ألف من مغاربة العالم قاموا بتنزيل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية كأول موقع للإستشارات و القوانين بأوروبا
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو أي خبر مهم يهم مغاربة العالم نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد.

فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

ads after content
الإشهار 3
تعليقات الزوار