ads980-90 after header
الإشهار 1

فرنسا وإيطاليا هي أكثر الدول الأوروبية تضررا اقتصاديا في خضم الحجر الصحي الثاني

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

تضغط عمليات الإغلاق في فرنسا وإيطاليا على التنقل العام أكثر من الدول الأوروبية الأخرى، وفقًا للبيانات التي جمعتها رويترز والتي تشير إلى أن الاقتصادين سيتعرضان لضربة أكبر في المقابل.

وتعتبر بيانات استخدام تطبيقات خرائط آبل وجوجل من بين الأدوات الحيوية للحكومات ومحافظي البنوك المركزية والمستثمرين الذين يحاولون قياس الأثر الاقتصادي للقيود، قبل أسابيع من المؤشرات التقليدية مثل الإنفاق الاستهلاكي أو الناتج الصناعي.

ووجدت وكالة الإحصاء الرسمية الفرنسية أن البيانات التي يمكن أن تجمعها غوغل حول مقدار الوقت الذي يقضيه الناس في المنزل ترتبط ارتباطًا وثيقًا بشكل خاص بمدى تباطؤ الاقتصاد خلال الأزمة.

وعلى الرغم من أن التأثير لم يكن واضحًا في أي مكان كما هو الحال خلال المجموعة الأولى من عمليات الإغلاق الأكثر قسوة هذا العام، فإن هذه البيانات تشير إلى أن الأشخاص في فرنسا وإيطاليا وبريطانيا يشهدون حاليًا أكبر الزيادات في الوقت الذي يقضونه في المنزل.

وشهدت باريس وميلانو أكبر انخفاض في الازدحام المروري، بينما شهدت إيطاليا أكبر انخفاض في استخدام وسائل النقل العام، متقدمة على هولندا والمملكة المتحدة وفرنسا.

بشكل عام، تشهد البلدان تضررا أقل للنشاط الاقتصادي مما كانت عليه في الموجة الأولى من الإغلاق بعد أن قامت الحكومات بمعايرة القيود هذه المرة للحد من التداعيات الاقتصادية.

شاهد أيضا 

حذاري مغاربة إيطاليا .. هذا الأيام ( الفينانصا ) دايرين حملة على صحاب IPTV

أجي تعرف حقيقة دولة أوروبية وسط إيطاليا بدون فيزا على المغاربة !

يهم الجالية : شركة طيران جديدة تستأنف رحلاتها للمغرب / غرامة 6 ألاف يورو لمن يدخل إسبانيا بدون تحليلة كورونا PCR

هام : إسبانيا تلزم المغاربة بتحاليل كورونا قبل الدخول / توقيف مغاربة بجينوفا بتحاليل PCR مزورة / بلاغ هام للخطوط الملكية المغربية

شاهد أيضا : الحكومة إيطالية تقر إجراءات مالية جديدة لدعم القطاعات المتضررة من الإغلاق

شاهد أيضا : ضروري على المغاربة اختبار PCR صالح لمدة 72 ساعة لدخول فرنسا / رقم قياسي لإصابات كورونا بإيطاليا / المغرب يمديد حالة الطوارئ

أكثر من ستون ألف من مغاربة العالم قاموا بتنزيل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية كأول موقع للإستشارات و القوانين بأوروبا
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو أي خبر مهم يهم مغاربة العالم نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد.

فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

ads after content
الإشهار 3
تعليقات الزوار