مغربي بإسبانيا يخصّص مطعمه لتوزيع وجبات مجانية علی رجال الشرطة والأطباء في “زمن كورونا”

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

في خطوة تضامنية راقية أشادت بها منابر إعلامية إسبانية، خصّص المغربي عبد الله الدراوي، الذي يملك مطعما مغربيا في مدينة فالنسيا الإسبانية، محله لتقديم وجبات غذاٸية مجانا لرجال الأمن والعاملين في المراكز الصحية.

وأورت يومية “إل موندو” الإسبانية واسعة الانتشار تصريحا لعبد الله الدراوي قال فيه: “أُجبرنا الوباء جميعا على التكيّف مع الواقع الجديد، وكما هو الحال في باقي المطاعم، فإن تفشي الجائحة قللت نشاطنا كثيرا، لكننا استثمرنا فترة الحجز لبدء مشروع تضامني”.

وأفاد مالك هذا المطعم المصدر ذاته بأنه قدّم قوائم مجانية للفئات المحرومة أو المهنيين الذين كانوا في الخطوط الأمامية لمحاربة فيروس كورونا من باب الكرم واللطف اعترافا بما يسدونه من خدمات لسكان المدينة.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن مطعم “ألمونيا” وزّع خلال الأيام الصعبة للوباء، وجبات غذائية على قوات الشرطة الوطنية والشرطة المحلية في فالنسيا وعلى العاملين في المركز اللوجيستيكي “جنراليتات فالينسيانا”، وعلى النساء المعنفات وعلى المراكز الصحية والمستشفيات وعلماء النفس.

وكان عبد الله الدراوي قد أكد، في عرض قدّمه خلال المؤتمر الثالث لعلوم تذوق الطعام في جامعة فالنسيا، أن نجاحه في تذوّق الطعام يقوم على “تصور المطبخ كأداة للوحدة التي تسمح بمزيج الطهي”، الذي يشمل الأطباق المغربية النموذجية.

شاهد أيضا 

وزير الصحة الإيطالي يعلن عن موعد حملة التلقيح / فرنسا تتجه لتخفيف قيود كور نا

حذاري مغاربة إيطاليا .. هذا الأيام ( الفينانصا ) دايرين حملة على صحاب IPTV

أجي تعرف حقيقة دولة أوروبية وسط إيطاليا بدون فيزا على المغاربة !

يهم الجالية : شركة طيران جديدة تستأنف رحلاتها للمغرب / غرامة 6 ألاف يورو لمن يدخل إسبانيا بدون تحليلة كورونا PCR

هام : إسبانيا تلزم المغاربة بتحاليل كورونا قبل الدخول / توقيف مغاربة بجينوفا بتحاليل PCR مزورة / بلاغ هام للخطوط الملكية المغربية

شاهد أيضا : الحكومة إيطالية تقر إجراءات مالية جديدة لدعم القطاعات المتضررة من الإغلاق

شاهد أيضا : ضروري على المغاربة اختبار PCR صالح لمدة 72 ساعة لدخول فرنسا / رقم قياسي لإصابات كورونا بإيطاليا / المغرب يمديد حالة الطوارئ

أكثر من ستون ألف من مغاربة العالم قاموا بتنزيل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية كأول موقع للإستشارات و القوانين بأوروبا
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو أي خبر مهم يهم مغاربة العالم نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد.

فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

ads after content
الإشهار 3
تعليقات الزوار