في ضل أزمة كورونا الشرطة الإيطالية تغرم مشرداً 280 يورو بسبب حظر التجوال !

الإشهار 2

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

فرضت السلطات الإيطالية، غرامة على مشرد (63 عاما)، يعيش في أحد شوارع مقاطعة كومو شمالي البلاد، بمبلغ 280 يورو لعدم التزامه بحظر التجوال المفروض على مدينته، اذ تمنعه حالته الاقتصادية من الحصول على منزل دائم.

الشرطة الإيطالية فرضت الغرامة لمخالفته أحكام القانون التي تلزم المواطنين بالبقاء في منازلهم، ضمن إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد، وسترتفع الغرامة المقدرة إلى 400 يورو، إذا لم تدفع خلال 5 أيام من إصدارها.

وكانت الحكومة الإيطالية أعلنت حالة الطوارئ للحد من انتشار الفيروس حتى 3 ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يعلن رئيس الحكومة الإيطالية عن تفاصيلها في وقت لاحق، ولا سيما إغلاق مراكز التسوق خلال عطلة نهاية الأسبوع.

بدوره، المستشار الإقليمي للحزب الديمقراطي الإيطالي “أنجيلو أورسينيجو”، تداول من خلال شكوى على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لافتاً إلى أنه “من السخافة والقسوة معاقبة شخص ما لعدم وجود منزل يعود إليه”.

وزير الصحة الإيطالي يعلن عن موعد حملة التلقيح / فرنسا تتجه لتخفيف قيود كور نا

وطالب مفوض “كومو” سحب الغرامة، ليس فقط لأنها عملياً تصل إلى مبلغ يستحيل دفعه لمن هم بالفعل في حالة فقر مدقع، ولكن لأنها تخاطر بتعزيز الانطباع بأن كومو ومؤسساتها لا ترحم الفقراء في مثل هذا الوقت العصيب.

إلى جانب ذلك، دفعت الغرامة من قبل متبرع على وسائل التواصل الاجتماعي، دون الكشف عن هوية المتبرع، في الوقت الذي تواجه أوروبا الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد الذي يضرب دول أوروبا.

شاهد أيضا 

إسبانيا تنظم رحلة بحرية من ميناء طنجة / ابتداءا من اليوم شروط جديدة على المغاربة لدخول إسبانيا

وزير الصحة الإيطالي يعلن عن موعد حملة التلقيح / فرنسا تتجه لتخفيف قيود كور نا

حذاري مغاربة إيطاليا .. هذا الأيام ( الفينانصا ) دايرين حملة على صحاب IPTV

أجي تعرف حقيقة دولة أوروبية وسط إيطاليا بدون فيزا على المغاربة !

يهم الجالية : شركة طيران جديدة تستأنف رحلاتها للمغرب / غرامة 6 ألاف يورو لمن يدخل إسبانيا بدون تحليلة كورونا PCR

هام : إسبانيا تلزم المغاربة بتحاليل كورونا قبل الدخول / توقيف مغاربة بجينوفا بتحاليل PCR مزورة / بلاغ هام للخطوط الملكية المغربية

شاهد أيضا : الحكومة إيطالية تقر إجراءات مالية جديدة لدعم القطاعات المتضررة من الإغلاق

شاهد أيضا : ضروري على المغاربة اختبار PCR صالح لمدة 72 ساعة لدخول فرنسا / رقم قياسي لإصابات كورونا بإيطاليا / المغرب يمديد حالة الطوارئ

أكثر من ستون ألف من مغاربة العالم قاموا بتنزيل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية كأول موقع للإستشارات و القوانين بأوروبا
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو أي خبر مهم يهم مغاربة العالم نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد.

فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

ads after content
الإشهار 3
تعليقات الزوار