Take a fresh look at your lifestyle.

الإصابات بفيروس كورونا تتجاوز عتبة الـ20 مليون إصابة في أوروبا

0

قم بتحميل تطبيق أخبار الجالية لتكن سباق لمعرفة الجديد أنقر هنا

تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، في قارة أوروبا عتبة العشرين مليون إصابة، وذلك منذ وصول الفيروس إلى القارة مطلع العام.

وكالة الأنباء الفرنسية الوكالة أكدت أنه “خلال الأيام السبعة الماضية سجلت القارة الأوروبية 40% من جميع الحالات الجديدة في جميع أنحاء العالم، لكن يبدو أن انتشار الفيروس يستقر فيها، مع انخفاض الحالات بنسبة 2% مقارنة مع الأسبوع السابق.”

وفقاً لوكالة فإنه تمثل الدول الـ52 المنطقة الأكثر تضررا في العالم من حيث عدد الإصابات، قبل الولايات المتحدة وكندا (15,4 مليون حالة) وأمريكا اللاتينية (13,6 مليونا). وفي المجموع، سجلت أكثر من 67 مليون إصابة بكورونا في جميع أنحاء العالم منذ ظهور الوباء.

وسجلت السلطات الصحية الفرنسية انخفاضاً حاداً في عدد الإصابات يوم الاثنين، اذ رصدت 3411 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الـ24 ساعة الأخيرة، بينما سجلت 11022 إصابة يوم الأحد.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية، حدرت في وقت سابق ، الدول الأوروبية من أن موجة ثالثة “قاتلة” من فيروس كورونا المستجد قادمة بعد أشهر فقط. لافتة إلى أن “الحكومات لم تعمل لإقامة البنية التحتية اللازمة خلال أشهر الصيف بعد السيطرة على الموجة الأولى”.

وكانت المنظمة قد أكدت أن شخصاً يموت كل 17 ثانية في أوروبا بسبب فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن “الوباء مستمر في تهديد الأنظمة الصحية في القارة العجوز”.

شاهد كل المعلومات الخاصة بالسفر في ضل حالة الوباء

مباشرة من مطار محمد الخامس / معلومات هامة لمن يسأل عن إجراءات السفر في اتجاه أوروبا

مباشرة من مطار مركوني بإيطاليا / ملء الاستمارة والحجر الصحي وتحليلة PCR تنتظر الجميع ( رحلة العودة )

أجي تشوف الأجواء مباشرة من مطار مركوني بمدينة بولونيا الإيطالية ✈ ( رحلة في اتجاه المغرب )

مباشرة من داخل الطائرة المتجهة للمغرب من إيطاليا

التوجه من مطار محمد الخامس إلى الدار البيضاء ( الرحلة بالطائرة مرة بخير ولله الحمد )

أكثر من ستون ألف من مغاربة العالم قاموا بتنزيل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية كأول موقع للإستشارات و القوانين بأوروبا
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو أي خبر مهم يهم مغاربة العالم نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد.

فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.