Take a fresh look at your lifestyle.

سرقة منزل أسطورة كرة القدم الإيطالية روسي في يوم تشييعه

0

تعرض منزل أسطورة كرة القدم الإيطالي “باولو روسي” في يوم تشييع جثمانه، لعملية سطو ونهب، اذ استغل اللصوص انشغال العائلة في عملية الدفن التي تمت في كاتدرائية بمدينة “فيتشينزا” شمال إيطاليا.

وسائل إعلام إيطالية أكدت اليوم الأحد، أن “اللصوص اقتحموا منزل العائلة في بوسيني على مشارف آريزو في توسكاني”، لافتة إلى أن “الشرطة بدأت بإجراء التحقيقات بشأن هذه الواقعة”.

وتوفى اللاعب الإيطالي “روسي” صباح الخميس الماضي عن عمر ناهز 64 عاما بعد أن قاد منتخب إيطاليا للتتويج بلقب كأس في العالم 1982.

إلى جانب ذلك، أشارت وسائل الإعلام، إلى أن “الحادث تم اكتشافه بواسطة أحد الموظفين التابعين للعائلة، اذ اكتشفت زوجة روسي حدوث عملية نهب في غرف المنزل لدى وصولها، واختفت مجوهرات وساعة يد”.

وجرت مراسم تشييع الأسطورة الإيطالي في كاتدرائية في مدينة فيتشينزا بشمال إيطاليا يوم أمس السبت، وتم بث مراسم الجنازة عبر شاشات التلفاز.

يذكر أن مهاجم يوفنتوس وإيه سي ميلان السابق، الذي فاز بالكرة الذهبية والحذاء الذهبي في العام 1982، خاض 48 مباراة دولية مع منتخب بلاده، وكان يعمل لديها مؤخرا كمحلل للمباريات.

ولمع نجم اللاعب الإيطالي مع المنتخب الوطني بعد أن قادت أهدافه الستة إلى فوز إيطاليا بكأس العالم  في مونديال إيطاليا 1982 وأخرج البرازيل عندما كان يضم  منتخبها (زيكو، وسقراط ، وفالكاو، وإيدر).

شاهد أيضا

حذاري غرامة قد تصل ل 1000 يورو / اعتقال مغاربة بسبب الزواج الأبيض / هل يمكن طرد العامل الغير ملقح

أكثر من ستون ألف من مغاربة العالم قاموا بتنزيل تطبيق أخبار الجالية على هواتفهم شكرا لكم جميعا لتقتكم في موقع أخبار الجالية كأول موقع للإستشارات و القوانين بأوروبا
من مميزات تحميل تطبيق أخبار الجالية أننا عند نشر فرصة عمل أو قانون جديد يخص الجالية أو أي خبر مهم يهم مغاربة العالم نقوم بإرسال رسالة مباشرة لهاتف العضو ليكون السباق لمعرفة الجديد.

فمرحبا بالجميع أنثم قوتنا في تقديم الأفضل تحياتي لكم جميعا
رابط التحميل  

أنقر هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.