Take a fresh look at your lifestyle.

استطلاع رأي : 77٪ من الإيطاليين يرون أن دراغي يتصرف بشكل أفضل من كونتي

0
 أظهر استطلاع للرأي أن 77٪ من الإيطاليين يرون أن رئيس الوزراء الحالي ماريو دراغي يتصرف بشكل أفضل من سلفه جوزيبي كونتي.
ووفقًا لسبر الآراء الذي أجراه المدير العام لمعهد (Lab2101) للبحوث، التنشئة والإستشارات الإستراتيجية، روبيرتو بالداساري، لصالح موقع (Affaritaliani.it)، فإن “نسبة 77.1٪ من الأشخاص الذين تمت مقابلتهم، يرون أنه كان هناك تحسن مقارنة بالحكومة بقيادة جوزيبي كونتي”. ومن ناحية أخرى، “تؤمن نسبة الـ22.9٪ المتبقية من العينة بأن الأمور لم تتغير”.
وذكر بالداساري، وهو أستاذ مادة أبحاث الرأي واستراتيجيات الاستهلاك في جامعة (ميركاتوروم) التابعة لغرفة التجارة الإيطالية، أن “البلاد تنقسم إلى نصفين عندما تواجه مسألة ما إذا كان الإغلاق لمدة ثلاثة أسابيع لتسهيل التلقيح الشامل يمكن أن يكون الحل الصحيح”، حيث “أجاب 51.1٪ بالنفي مقابل تأييد  48.9٪”.
كما قيّم استطلاع مؤشر ثقة القادة السياسيين أيضًا، باستثناء الرئيس دراغي، والذي “يرى ماتيو سالفيني في المقدمة بـ39.3، أمام تراجع قوي لجوزيبي كونتي، الذي فقد ميزة كونه رئيسًا للوزراء وانخفض قبوله إلى 37.8٪ (-3.4)”.
وتابع “كما انخفضت شعبية زعيمة حزب أخوة إيطاليا المعارض جورجا ميلوني إلى 36.9٪ (-0.8)” في استطلاع
. بينما “ارتفع من ناحية أخرى قبول وزير الصحة روبيرتو سبيرانتسا إلى 36.8 (+ 1.3٪)”، أما السكرتير المستقيل للحزب الديمقراطي، “نيكولا زينغاريتي فقد نما قبوله بشكل طفيف (+ 0.4٪) في الأسبوع الذي ترك فيه أمانة الحزب”.

 

إقرأ أيضا

تعرف على أشهر الدول التي تمنح الأقامة و الجنسية لمن يشتري منزلا فيها

تعرف على أشهر الدول التي تمنح الأقامة و الجنسية لمن يشتري منزلا فيها

الدول الأوروبية تريد تقديم علاوة بجانب الإقامة بعد تحول مشتري العقارات إلى الدول المتقدمة كتركيا تاركين منطقة الاتحاد الأوروبي.

لذا تعمل هذه الدول على جذب المشترين من الدول غير الأعضاء في الاتحاد من خلال منحهم الإقامة.

ولهذا يُمنح تصريح الإقامة إلى المشتري وعائلته عند تجاوز المبلغ المدفوع قدرا معينا.

حيث تضمن بعض الدول بدءا من اليونان مرورا بأسبانيا والبرتغال وصولا إلى أيرلندا لهؤلاء المشترين التجول داخل الاتحاد الأوروبي بحرية.

تعرف على أشهر الدول التي تمنح الأقامة

إسبانيا : تمنح تصريح الإقامة لمشتري عقارات تبلغ قيمتها 160 ألف يورو.

البرتغال : تمنح تصريح الإقامة لمشتري عقارات تبلغ قيمتها على الاقل 200 ألف يورو.كما تمنح بعدها الجنسية أيضا لمؤسسي أعمال ستضمن توظيف 10 أفراد على الأقل.

ليتوانيا : تمنح تصريح الإقامة وبعدها بمدة الجنسية وحق التنقل بين دول الاتحاد الأوروبي لمشتري منازل تبلغ قيمتها في الريف 71 ألفا و300 يورو وفي المدن الكبرى 143 ألف يورو على الأقل.

أيرلندا : تمنح تصريح الإقامة لمشتري منازل تبلغ قيمتها 400 ألف يورو.

مقدونيا : تمنح الجنسية لرجال الأعمال الذين يستثمرون 150 ألف يورو بعد مدة إقامة .

اليونان : تمنح تصريح الإقامة الدائمة لمشترى عقارات تتجاوز قيمتها 250 ألف يورو. 
أكرانيا : تمنح الإقامة الدائمة في حالة وجود 100 ألف يورو في حساب شركة سيفتتحونها. كما يمكنكم الدخول إليها دون الحصول على تأشيرة.

ألمانيا : تمنح الإقامة أولا ثم الجنسية بعد مدة إقامة لخمس سنوات لمؤسسي أعمال برأسمال 250 ألف يورو يضمن توظيف 10 على الاقل

الولايات المتحدة : تمنح إقامة مفتوحة لرجال الأعمال الذين سيستثمرون 500 ألف دولار في المناطق المحددة من قبل الحكومة أو من سيفتتحون شركة برأس مال مليون دولار.

ثم تمنحهم الجنسية بعد 5 سنوات.

كندا : تمنح تصريح الإقامة ثم الجنسية بعد مدة إقامة ثلاث سنوات لمن سيستثمرون 400 ألف دولار ومن يمتلكون في حساباتهم البنكية 500 ألف دولار.

أوروجواي : الحصول على جنسية الأوروجواي لا يتطلب القيام باستثمار حيث تمنح الأوروجواي الإقامة لمدة ثلاث سنوات

لمن يحقق ربحا شهريا يبلغ 1200 دولار وبعد انتهاء الثلاث سنوات يحصلون على الجنسية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.