Take a fresh look at your lifestyle.

تصنيف مناطق برتقالية وحمراء جديدة بإيطاليا اعتبارا من اليوم

0

تم الإعلان عن تصنيف مناطق برتقالية وحمراء جديدة اعتبارا من اليوم بالنسبة لجميع أنحاء إيطاليا تقريبًا، والتي تترتب عبى فرض قواعد أكثر مرونة للمدارس والسفر وفئات المحلات التجارية.

ووفقا للمرسوم الجديد لرئيس الوزراء الخاص بحالة الطوارئ الصحية الناجمة عن تفشي وباء كوفيد 19، فإنه “على وجه الخصوص، تم ضم كل من مقاطعات لومبارديا، إميليا رومانيا وبييمونتي (جميعها في الشمال) الى هذه المناطق البرتقالية”.

وذكر المرسوم، أن “المنطقة الحمراء تشمل مقاطعات كامبانيا وپوليا (جنوب)، فاللي داوستا (شمال)”، وكذلك “جزيرة سردينيا، التي كانت منطقة بيضاء قبل شهر، وتكافح الآن في ظل أقصى درجات الحظر لوقف انتشار فيروس كورونا”.

هذا وتدخل حيز التنفيذ المراسيم التي أصدرها الوزير روبرتو سبيرانتسا بعد أحدث البيانات التي تمخضت عن عمليات الرقابة الصحية.

وتنطوي الإجراءات الأكثر مرونة، والمطبقة على معظم أنحاء البلاد، التي تخلو من أي منطقة صفراء، على حظر التجوال من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 5 صباحًا دائمًا”، لكن “فتح المدارس بالنسبة للصفوف الثانية والثالثة من المرحلة المتوسطة”. أما بالنسبة لـ”طلاب المدارس الثانوية فلديهم حضور بنسبة 50٪ على الأقل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.