Take a fresh look at your lifestyle.

شركة طيران للرحلات الجوية المنخفضة التكلفة تربط المغرب بـ 14 وجهة أوروبية

0

في إطار السياسة الداخلية لشركات الطيران الرابطة بين المغرب ومختلف الدول الأوروبية، والساعية إلى الرفع من عدد رحلاتها خلال فصل الصيف، أعلنت شركة ترانسافيا” عن برمجة 14 رحلات جوية جديدة.

ونشرت شركة “ترانسافيا” الهولندية للرحلات الجوية منخفضة التكلفة، جدول رحلاتها، خلال عطلة فصل الصيف، التي ستربط كل من باريس وليون ونانت ومونبلييه وباستيا بالمغرب، وذلك بعد قرار السلطات المغربية القاضي باستئناف الرحلات الجوية ابتداء من 15 يونيو 2021.
وقد أوضحت الشركة الفرعية منخفضة التكلفة لمجموعة الخطوط الجوية الفرنسية -الهولندية، أنها تتيح من قواعدها في كل من باريس أورلي ونانت أتلانتيك وليون سان إكزوبيري ومونبلييه ميديتيراني، الوصول إلى عدد من المدن المغربية الرئيسية.

كما ستقدم شركة ترانسافيا ما لا يقل عن 14 مسارًا بين فرنسا والمغرب، وذلك من باريس أورلي، والتي ستربط كل أكادير والدار البيضاء ووجدة ومراكش والرباط وطنجة.

ووفق الشركة ذاتها، فيمكن لزبنائها في ليون الوصول إلى أكادير ووجدة ومراكش من مطار ليون سانت اكسوبيري، مشيرة إلى أن مدن أكادير والدار البيضاء ومراكش متوفرة من نانت.

هذا، وتسيّر ترانسافيا رحلات هذا الصيف بين مونبلييه ومراكش وغيرها بين كل من باستيا وفاس.

وقد قررت الحكومة المغربية الأحد استئناف الرحلات الجوية من المملكة وإليها بدءا من 15 من الشهر الجاري، “لتسهيل عودة المغاربة المقيمين بالخارج”، وقالت في بيان إن هذه الخطوة اتخذت بناءً على “المؤشرات الإيجابية للحالة الوبائية” في البلاد، وأوضحت الحكومة أنه تم تصنيف الدول إلى قائمتين يتوجب على القادمين منهما أن يتقيدوا ببعض الشروط.

وأعلنت الحكومة المغربية الأحد أنها قررت السماح باستئناف الرحلات الجوية من المملكة وإليها ابتداء من يوم الثلاثاء 15 يونيو، “لتسهيل عودة المغاربة المقيمين بالخارج إلى أرض الوطن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.