Take a fresh look at your lifestyle.

بلاغ يهم أفراد الجالية المغربية بأوروبا من الخطوط الملكية المغربية

0
أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية، أن التسجيل عبر الانترنيت بالنسبة لراغبين في الحجز غير متاح حاليا، مطالبة في منشور لها، عبر صفحتها على التويتر، من الجميع أن يتجاهلوا رسالة الخطأ التي تظهر لهم، وأكدت الشركة، أنها ستعمل على حذف الصفحة بشكل كلي.

وكانت شركة الخطوط الملكية المغربية، أعلنت في وقت سابق أن العروض الاستثنائية المقدمة كجزء من عملية مرحبا تنطبق على جميع المسافرين إلى المغرب من الخارج، سواء كانوا مغاربة أم أجانب.

وأوضحت الشركة في تدوينة لها على حسابها الرسمي بتويتر، أن التخفيضات ستشمل جميع فئات المسافرين، سواء الطلاب أو السياح أو الأجانب المقيمين في المغرب أو المغاربة المقيمين بالخارج.

كما أعلنت الشركة إطلاق رحلات إضافية نحو 7 وجهات أوروبية جديدة ، وهي بروكسل وباريس وفرانكفورت وأمستردام ومرسيليا وتولوز وبوردو وليون.

بعد أيام قليلة على إصدار الملك محمد السادس أوامره السامية، الرامية لتسهيل عملية نقل رعاياه المغاربة من مختلف قارات العالم خصوصا أوروبا صوب المغرب، من أجل قضاء عطلتهم الصيفية رفقة عائلاتهم، بعد إعلان فتح الحدود رسميا، من طرف جل الدول التي أجبرت خلال انتشار جائحة كورونا منذ مارس من السنة الماضية، على إغلاق حدودها ما بين جميع الدول.

ويظهر من خلال المواقع الإلكترونية والصفحات الخاصة بالشركات والوكالات المتخصصة في بيع تذاكر النقل الجوي خاصة الدولية، سيرا على نهج الخطوط الملكية المغربية، أن المنافسة احتدمت منذ يوم أمس الأربعاء، بعدما قررت جلها، إجراء تخفيضات على أسعار التذاكر من أجل استقطاب أكبر عدد من الزبناء للاستفاذة من خدماتها.

ولقيت المبادرة، تباينا في الأراء بين من اعتبرها، مجرد إعلانات لا تمت للواقع بصلة، في حين أكد البعض أن الأمر جاء نتيجة للمبادرة الملكية السامية، التي أمر من خلالها الملك محمد السادس، تسهيل الأمور الخاصة بتنقلات رعاياه المغاربة بكل قارات العالم، خلال فصل الصيف، خاصة تخفيض أثمنة التذاكر الخاصة بالطائرات.

يهم أفراد الجالية المغربية بأوروبا.. "لارام" تعلن عن هذا القرار الجديد



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.