Take a fresh look at your lifestyle.

هام للجالية .. شركة Ryanair لن تقبل بطاقات صعود المسافرين الصادرة من هذا الموقع

أصدرت شركة الطيران Ryanair تحذيرا للعملاء بشأن بطاقات الصعود إلى الطائرة “المزيفة” التي يوفرها موقع السفر Kiwi.com وذكرت أنه لن يتم قبولها من قبل شركة الطيران اعتبارا من يوم الأربعاء.

وتشير شركة الطيران إلى أنه وفقا للوائح الاتحاد الأوروبي لعام 2015/1998، من الضروري للركاب إكمال عملية تسجيل الوصول مباشرةً لضمان إبلاغ الركاب بجميع بروتوكولات السلامة والتنظيم اللازمة عند السفر. ومع ذلك، فهي تعتبر أن موقع Kiwi.com يتحايل على لوائح الطيران هذه من خلال إصدار بطاقات صعود الطائرة الخاصة بها، “وهي غير صالحة على رحلات الشركة”.

لذلك، اعتبارا من يوم الأربعاء، سيتم رفض أي راكب على متن طائرات الشركة يحمل بطاقة صعود على متن الطائرة صادرة عن موقع Kiwi.com لعدم امتثاله لبروتوكولات الأمن والسلامة الخاصة بالشركة أثناء تسجيل الوصول. يمكن للعملاء الذين يرغبون في استرداد بطاقة الصعود الرسمية القيام بذلك عن طريق الوصول إلى حجزهم من خلال Ryanair.com أو في تطبيق شركة الطيران.

وتحث شركة الطيران العملاء على الحجز مباشرة فقط على الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بها، وتجنب الشراء من خلال وكلاء طرف ثالث غير مصرح لهم ببيع رحلاتها أو إصدار بطاقات صعود الطائرة.

المصدر: إيمونوميستا

إسبانيا بالعربي.