Take a fresh look at your lifestyle.

العربية للطيران تطلق مجموعة من الرحلات الاستثنائية بأسعار مناسبة في مختلف مطارات المملكة

كشفت شركة “العربية للطيران” عن عروض جديدة، تهم برمجة مجموعة من الرحلات الجوية الداخلية في مختلف مطارات المملكة بأسعار مناسبة.

وأعلنت الشركة المذكورة، عن تنظيم رحلات بتكلفة منخفضة، مؤكدة أنها ستطلقها بوتيرة منتظمة أكثر من مرة واحدة في الأسبوع.

وسيتزامن هذا العرض مع فرص الاستفادة من عروض استثنائية على مجمل شبكة شركة العربية للطيران بالمغرب.

وقالت شركة “العربية للطيران” في بلاغ لها، أن الرحلات الجوية التي تربط ما بين طنجة وأكادير، ستكون متوفرة 3 أيام في الأسبوع هي الثلاثاء، الجمعة والأحد.

مضيفة، أن الرحلات التي تربط ما بين طنجة والناظور ستكون متاحة أيام الأربعاء، الجمعة والأحد.

وفي المقابل، سيتم وضع رحلات جوية تربط ما بين مدينتي أكادير وفاس يومان في الأسبوع هما الاثنين والخميس، في حين أن الرحلات ما بين الرباط وطنجة ستكون انطلاقا من مدينة أكادير أيام الثلاثاء الخميس الجمعة والأحد.

وسمكن السفر انطلاقا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء إلى مطار كلميم أيام الجمعة والأحد، فيما سيتم تنظيم الرحلات الداخلية ما بين الناظور وطنجة أيام الأربعاء، الجمعة والسبت، والرحلات ما بين الرباط وأكادير أيام الثلاثاء، الخميس، الجمعة والأحد.

كما يُمكن لزبناء “العربية للطيران”- من خلال قائمة الرحلات الداخلية المتوفرة، السفر من وإلى مختلف مدن المغرب في أفضل الظروف الممكنة وأحسن الأسعار التي تنطلق ابتداء من 299 درهما للرحلة.

وُتتيح شركة “العربية للطيران” إمكانية الحصول على تفاصيل أوفى حول قائمة الأثمنة من خلال زيارة موقعها الرسمي: www.airarabia.com