Take a fresh look at your lifestyle.

شركة العربية للطيران ترفع وزن الأمتعة المسموح به مجانا من وإلى المغرب

أعلنت شركة العربية للطيران، عن استفادة مختلف زبنائها المسافرون من وإلى المغرب من عروض وتسهيلات جديدة تتعلق بأمتعة سفرهم.

وقالت الشركة لرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، في بلاغ، أنه ابتداء من اليوم، يُمكن لزبناء الشركة تسجيل أمتعتهم بوزن 50 كيلوغراما كحد أقصى، بعدما كان الوزن محددا سابقا في 32 كيلوغرم، وذلك بأثمنة مناسبة جدا.

وتضيف ذات الشركة، في هذا االصدد، سيواصل الزبناء الاستفادة من حمل حقيبة يدوية لا يتجاوز وزنها 10 كيلوغراما بشكل مجاني داخل الطائرة، مع إمكانية حمل الأطفال الذين يقل عمرهم عن سنتين لحقيبة ذات مقاس موحد تضم مختلف احتياجاتهم خلال الرحلة.

ومن جهة أخرى، تُخبر شركة العربية للطيران- أن لدى جميع المسافرين إمكانية حجز أمتعتهم بشكل مسبق وتوفير 90% من ثمن الأمتعة التي تدفع في المطار.

وتضيف الشركة، أن هذه العملية تتم من خلال زيارة موقعنا عبر الانترنت أو التواصل بشكل مباشر مع مركز الخدمات، أو مكاتب البيع أو شركائنا من وكالات السفر.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة العربية للطيران، قد نجحت على امتداد 13 سنة من الخدمة في كسب ثقة ملايين المسافرين بفضل رحلاتها الجوية العديدة المتميزة بالراحة والأمان.

وكانت العربية المغرب، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المغرب، قد أعلنت عن إطلاق برنامج رحلاتها خلال الضيف الماضي.

وقد أضافت العربية للطيران 5 خطوط جوية جديدة انطلاقاً من مطار طنجة، وفاس ومراكش نحو إسبانيا، وذلك ابتداء من 28 مارس الماضي.

وانطلقت من مطار طنجة ابن بطوطة، رحلات العربية المغرب، إلى مدينتي بلباو وفالنسيا في إسبانيا، بمعدل رحلتين في الأسبوع، علاوة عن الخط الذي يصل حالياً عاصمة البوغاز بمالقة بمعدل 5 رحلات أسبوعية.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة رحلات جوية من مالقة إلى الدار البيضاء والناظور، ولأول مرة انطلاقاً من مطار فاس سايس.

أما من المدينة الحمراء، أطلقت الشركة خطاً جديدا بين مراكش وبرشلونة، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعيا.

من خلال إضافة هذه الخطوط الجديدة إلى برنامجها، واصلت العربية للطيران المغرب تعزيز التزامها بخدمة قطاع النقل الجوي بالمغرب.